السبت، 26 ديسمبر 2009

دورى القسم الثالث المصرى ومرحلة المطبات الصعبة

دوري المظاليم علي صفيح ساخن
الشرقية للدخان في ضيافة سيراميكا وجنوب سيناء تستدرج الأنابيب

تدخل مسابقة القسم الثالث "دوري المظاليم" لكرة القدم مرحلة مهمة في صراع القمة والقاع في المجموعات التسع قبل ثلاثة أسابيع فقط من انتهاء الدور الأول حيث يحتل الأقصر قمة المجموعة الأولي لجنوب الصعيد برصيد 30 نقطة والنصر الوصيف 23 نقطة والمراغة علي قمة الثانية لوسط الصعيد برصيد 24 نقطة وديروط الوصيف برصيد 21 نقطة ومغاغة علي قمة المجموعة الثالثة لشمال الصعيد 25 نقطة وبني مزار الوصيف 22 نقطة.. والشرقية للدخان علي قمة المجموعة الرابعة واقترب من العودة للممتاز "ب" برصيد 29 نقطة وهو الفريق الوحيد بدون هزيمة حتي الآن ويقوده المهندس نبيل عبدالعزيز رئيس النادي والمحاسب أسامة سعد المشرف العام والكابتن جمال حنفي رئيس قطاع الرياضة والأندية بالشرقية للدخان وماهر همام المدير الفني والاعلاميين الوصيف بفارق 9 نقاط.. وكهرباء الاسماعيلية علي قمة المجموعة الخامسة برصيد 25 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الوصيف الجندي.. وشبان طوخ علي قمة المجموعة السادسة وبفارق نقطة واحدة أيضا عن زفتي.
ويتصدر بني عبيد المجموعة السابعة بالتساوي مع دكرنس 23 نقطة ودمياط الثالث بفارق نقطة.. والحامول الذي يتصدر المجموعة الثامنة برصيد 26 نقطة وتحسنت نتائج سماد طلخا ليرتفع رصيده إلي 20 نقطة بعد الدش الساخن من المهندس علي ماهر غنيم للجهاز الفني بعد سلسلة من النتائج الهزيلة.. والعبور المتصدر لقمة المجموعة التاسعة برصيد 25 نقطة.
هناك مباريات في غاية الأهمية في المجموعات التسع خاصة بين الفرق المتصدرة للقمة والأخري التي تنافس علي الاستمرار في المسابقة في مقدمتها فريق جنوب سيناء والذي نجح في خطف 4 نقاط في مباراتين وهناك مكافآت رصدها خالد البدري رئيس النادي في حالة الفوز علي أنابيب البترول.
وفي الثالثة الفيوم مع سنورس وطامية مع ناصر ملوي ومغاغة مع هلال الفيوم واهناسيا مع سمسطا.
في المجموعة الرابعة لقاء الشرقية للدخان مع سيراميكا كليوباترا بقيادة أسامة يوسف المدير الفني وطارق صبري
وفي الخامسة يلتقي جنوب سيناء مع أنابيب البترول في موقعة حاسمة لطرفي اللقاء والنصر بالسويس مع أبو صوير. وبورتوفيق مع 6 أكتوبر.. وأبو خليفة مع كهرباء الاسماعيلية.. وبورفؤاد مع غزل بورسعيد والشهداء مع الجندي.. والحسينية مع غزل السويس والسويس للبترول مع أبو صقل.
وفي السادسة البلاستيك مع شباب طوخ في دربي ساخن والري مع عرب الرمل وميت خاقان مع بهتيم وغزل شبين مع كوكاكولا.. ومنوف مع زفتي وسرس الليان مع المؤسسة العمالية.
وفي السابعة كفر صقر مع بلبيس وبني عبيد مع شباب ميت الخولي وأبو كبير مع غزل دمياط ودكرنس مع كهرباء دمياط..

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق