الجمعة، 24 ديسمبر 2010

نتائج الاسبوع التاسع من الممتاز ب دورى الدرجة الثانية

استكملت عصر يوم الأربعاءوالخميس منافسات الجولة التاسعة للمجموعة الأولى والثانية والثالثة
وجائت النتائج كتالتالى

الوسطى مع المراغة 0/1

سوهاج مع تليفونات بنى سويف 0/1

بترول أسيوط مع الفيوم 0/0

الوليدية مع المنيا 1/2

الألمونيوم مع أسوان 3/2

أبشواى مع سكر الحوامدية 1/0

النصر للتعدين مع جراند أوتيل 2/2
أستطاع الداخلية المحافظة على قمة مجموعة القاهرة بعد فوزه على الجندي في ملعبه بالإسماعيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ورفع رصيد إلى 25 نقطة أستحق بهم الصدارة وتوقف رصيد الجندي عند 3 نقاط وبقى في المركز قبل الأخير.

وفى قمة الأسبوع أستطاع طنطا إلحاق هزيمة كبيرة بفريق الاتصالات بعد فوزه بثلاثة أهداف نظيفة ورفع رصيده إلى 20 نقطة وتقدم للمركز الثانى وتوقف رصيد الاتصالات عند 17 نقطة .

وفى مباراة عامرة بالأهداف تعادل النصر مع القناة بثلاثة أهداف لكل منهما وإقتسما نقطتي المباراة، وأرتفع رصيد النصر إلى 13 نقطة ورصيد القناة إلى 16 نقطة.

وفى دربي السويس إستطاع جاسكو تحقيق الإنتصار الأول له هذا الموسم وفاز على أسمنت السويس بهدف نظيف ليرتفع رصيده إلى 9 نقاط ويتوقف رصيد الأسمنت عند 13 نقطة.

كما فاز منتخب السويس على الشمس 2/0 والشرقية على زفتى 1/0 وتعادل الترسانة مع المريخ بدون أهداف كما تعادل الشرقية للدخان مع الرباط والأنوار بنفس النتيجة.

وبعد إنتهاء مباريات الجولة التاسعة، ظل الداخلية متصدراً برصيد 25 نقطة يليه طنطا برصيد 20 نقطه ثم الترسانة برصيد 19 نقطة.

مجموعة بحرى:

في المحلة فاز الغزل على مالية كفر الزيات 2/1 ورفع رصيده إلى20 نقطة وبقى في المركز الثاني وتوقف رصيد المالية عند 14 نقطة.

وفى مدينة الضبعه فاز المنصورة على الرجاء بهدفين نظيفين ليرتفع رصيده إلى 17 نقطة ويحتل المركز الرابع ويتوقف رصيد الرجاء عند 7 نقاط .

كما فاز دمنهور على الحمام 2/1 ورفع رصيده إلى 18 نقطة وصعد للمركز الثامن وتوقف رصيد الحمام عند 10 نقاط.

وحقق الكروم فوزاً صعباً على مطروح بهدف نظيف وبقى متربعاً على القمةً برصيد 21 نقطة وتوقف رصيد مطروح عند 8 نقاط.

كما فاز سمنود على بلدية المحلة 1/0 وبنفس النتيجة فاز الحامول على مياه البحيرة، وسيطرت نتيجة التعادل السلبي على مباراتي نبروه وبني عبيد و الأوليمبي وأبى قير للأسمدة.

وبعد إنهاء مباريات الجولة التاسعة يتربع الكروم على القمة برصيد 21 نقطة يليه غزل المحلة برصيد 20 نقطة ثم دمنهور برصيد 18 نقطة.

نتائج بحرى
-------------------
1 – سمنود 1 - 0 بلدية المحلة

2 – غزل المحلة 2 - 1 مالية كفر الزيات

3 – مطروح × الكروم

4 – الرجاء 0 - 2 المنصورة

5 – الحامول 0 - 1 مياه البحيرة

6 – نبروه 0 - 0 بنى عبيد

7 – الأولمبى 0 - 0 أبوقير للأسمدة

8 – دمنهور 2 - 1 الحمام

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق