الجمعة، 7 يناير 2011

في سباق الممتاز "ب" نقل مباراة الكروم والأولمبي للمكس مكافآت بالجملة في الاتصالات والأسمنت

في سباق الممتاز "ب" نقل مباراة الكروم والأولمبي للمكس مكافآت بالجملة في الاتصالات والأسمنت

تواصل أندية دوري القسم الثاني "الممتاز ب" استعداداتها للجولة الـ 12 من عمر المسابقة حيث بدأ كل فريق في إعادة ترتيب أوراقه خاصة مع دخول البطولة في مراحلها الحاسمة وحاجة كل فريق إلي النقاط لتحسين موقعه في جدول الترتيب.
وكانت المكافآت قد انهالت علي لاعبي الفريق التي حققت الفوز في مباريات الجولة الماضية فيما تم تجميد مستحقات لاعبي الفرق التي تعرضت للخسارة.
وتسعي جميع فرق المسابقة خلال هذه الفترة إلي تدعيم صفوفها بلاعبين جدد حتي تتمكن من الفوز بإحدي بطاقات الصعود إلي دوري الأضواء والشهرة.
قرر جمال عوض رئيس نادي الكروم صرف مكافأة الفوز الأخيرة علي سمنود لتحفيز اللاعبين للحفاظ علي قمة مجموعة بحري بالمجموعة الثالثة.
أكد عادل الفلكي المدير الإداري ان المباراة القادمة مع الأولمبي سوف تنقل إلي ملعب حرس الحدود بسبب اصلاحات استاد الاسكندرية مشيراً إلي ان الجهاز الفني تحت قيادة مجدي علام اطمأن علي جميع اللاعبين قبل مباراة الديربي أمام الأولمبي باكتمال صفوف الفريق وعودة المصابين.
قرر مجلس إدارة نادي البلدية برئاسة مصطفي الصامولي صرف ألف جنيه لكل لاعب مكافأة الفوز الأخيرة علي نبروه.
أكد إبراهيم يوسف المدير الفني ان الفوز أعاد الثقة إلي اللاعبين مرة أخري بعد أزمة التعادلات الأخيرة مشيراً إلي أنه جاري التعاقد مع لاعبين في خط الهجوم لتدعيم الناحية الهجومية للفريق كما يتم أيضاً اختبار لاعبين أفارقة.
قرر علاء حماد مدير الكرة بنادي أسمنت السويس الإفراج عن مكافآت اللاعبين بعد التعادل الأخير أمام المريخ بملعبه وأكد ان اللاعبين استعادوا مستواهم الفني والبدني وان الجهاز الفني بقيادة هاني الديب قد بذل جهداً كبيراً في تقديم الفريق في جدول الترتيب.
أكد يحيي البنا مدير الكرة بسكر الحوامدية ان الفريق استعاد مستواه الفني والبدني بعد الجهد الوافر الذي بذله أعضاء الجهاز الفني تحت قيادة صبري المنياوي مشيراً إلي ان الفريق يسعي بقوة للمنافسة خاصة ان الفريق يحتل المركز الرابع بفارق 5 نقاط عن صاحب الصدارة وله مباراة مؤجلة.
كتب- مختار الفوالة:
تعادل الداخلية مع تليفونات بني سويف بهدفين لكل منهما في المباراة الودية التي أقيمت بينهما.
من جانبه أكد محمد عبدالكريم المدرب العام في التليفونات ان الجهاز الفني بقيادة محمد صلاح حرص علي الدفع باللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات السابقة بجانب علاج بعض السلبيات التي وقع بها اللاعبون في المباراة الأخيرة.
فيما أكد مجدي سعد مدرب الداخلية ان الجهاز الفني تحت قيادة علاء عبدالعال قد أغلق ملف الاتصالات استعداداً لمباراته مع الشرقية حيث طالب اللاعبين بالمزيد من بذل الجهد من أجل عودة الانتصارات.
قرر عادل علام مدير الكرة بالاتصالات صرف مكافأة الفوز الأخيرة علي الداخلية وقد صرح إسماعيل يوسف بأن الفريق استعاد الثقة بالفوز الأخير علي صاحب القمة مشيراً إلي ان الفوز أدخل الفريق مرة أخري في دائرة المنافسة.
وأضاف الجهاز الفني طوي صفحة المباريات الماضية استعداداً لمواجهة الشمس في الأسبوع الـ 12 من المسابقة.
تقدم مجلس إدارة نادي النصر برئاسة عمر عبدالحق بمذكرة احتجاج رسمي إلي اتحاد الكرة ضد حكم مباراته الأخيرة أمام الشرقية أحمد شلبي بسبب قراراته العكسية.
أكد عمرو عبدالحق ان حكم المباراة ذبح الفريق من خلال قراراته الغريبة التي أدت إلي خسارة الفريق واحتسابه لهدفين باليد لصالح الشرقية وتم إرفاق المذكرة بشريط المباراة.
علي جانب آخر عقد هشام قطب وسيد عيد اجتماعا مع اللاعبين طالباهم فيه بنسيان اللقاء الأخير والتركيز علي المباريات المقبلة"

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق