الأربعاء، 27 أبريل 2011

مباريات وديه اليوم لفرق الممتاز ب

طنطا أمام بنها.. اليوم

يخوض عصر اليوم، فريق طنطا بقيادة رضا عبد العال المدير الفنى، مباراة ودية أمام فريق بنها، على ملعب طنطا، فى إطار سلسلة اللقاءات الودية التى يخوضها الفريق من أجل الاستعداد لخوض مباريات دورى القسم الثانى والتى سوف تبدأ أوائل الشهر المقبل.

أعلن رضا عبد العال، أن التجارب الودية التى يخوضها فريقه تهدف إلى تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابة أمثال أحمد الشيخ والمهاجم أشرف خميس وحارس المرمى عمرو الأحمدى.
 يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الكروم، عصر اليوم الأربعاء، ضيفا على نظيره الأوليمبى، فى مواجهة ودية صعبة على الملعب الرئيسى بالنادى الأوليمبى، فى إطار استعدادات كلا الفريقين لاستئناف مباريات دورى القسم الثانى فى مايو المقبل.

الكروم و الأوليمبى وديا.. اليوم


جاءت استعدادات فريق الكروم للمباراة قوية وعكف مجدى علام، المدير الفنى للفريق، خلال الأيام التى سبقت المباراة، على علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال مباريات الفريق الماضية الودية أمام طنطا و ستيا، التى شهدت إهدار الفرص السهلة و تأخر تحقيق الفوز.

فى المقابل، حرص وليد عطية، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأوليمبى، على عقد جلسة نفسية مع لاعبيه، طالبهم خلالها بنسيان المرحلة الماضية وتنحى خلافاتهم مع الإدارة جانبا، و التركيز فى المباراة واللعب من أجل جماهير الأوليمبى، و شدد على عدم استعجال الفوز حتى لا يصابوا بالتشتت مع مرور الوقت، خاصة أن المباراة صعبة كونها أمام منافس قوى وستحظى بإقبال جماهيرى نظرا لشعبية كلا الفريقين بالثغر.

يذكر أن إدارة النادى الأوليمبى قد أرسلت خطابا أمس الأول، إلى مديرية أمن الإسكندرية، تطلب فيه ضرورة تأمين المباراة للسيطرة على الجماهير، نظرا لشعبية الفريقين.

أبوقير يواجه البترول والمغربى استعداداً لـ"مظاليم" بحرى

قرر الجهاز الفنى لفريق أبوقير للأسمدة بقيادة أحمد الكأس، خوض تجربتين وديتين، الأولى أمام فريق إسكندرية للبترول غداً الخميس، والثانية مع فريق المغربى الاثنين المقبل، وذلك على ملعبه بأبو قير ضمن استعدادات الفريق لاستئناف دورى القسم الثانى، والتى يستهلها أبو قير بمباراة بلدية المحلة، والتى تحدد إقامتها فى 7مايو المقبل على ملعب بلدية المحلة فى إطار الجولة الـ14 المؤجلة من الدور الأول للمجموعة الثالثة وجه بحرى.

كان أحمد الكأس قد اعتذر لمسئولى نادى الرباط والأنوار البورسعيدى عن عدم إمكانية استضافتهم الجمعة المقبلة، لخوض لقاء ودى بين الفريقين، نظرا لتصادف انشغال الملعب بالصيانة الدورية فى ذلك اليوم.

يذكر أن فريق أبوقير للأسمدة يحتل المركز السادس برصيد 19 نقطة فى جدول ترتيب فرق المجموعة الثالثة "بحرى" بدورى القسم الثانى.

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق