الأحد، 29 مايو 2011

الترسانة يتعاد ل و جماهير طنطا تحطم حافلة جاسكو

الترسانة يتعادل مع زفتى سلبيا

فريق الترسانة 
فريق الترسانة

تعادل فريق الترسانة مع زفتى سلبيا فى المباراة التى جرت بينهما مساء اليوم باستاد الترسانة بميت عقبة، ضمن مباريات الأسبوع الـ18 لدورى الدرجة الثانية "مجموعة القاهرة" لتتلاشى آمال الشواكيش فى المنافسة على الصعود للدورى الممتاز.

جاءت المباراة فقيرة فنيا وافتقدت للحماس من جانب لاعبى الترسانة ورغم امتلاكهم للكرة معظم أوقات المباراة، إلا أن مهاجميه فشلوا فى استغلال الفرص السهلة التى أتيحت لهم طوال أحداث اللقاء.

من جانبه أكد ماهر النكلاوى مدير الكرة للترسانة لـ"اليوم السابع" عن حزنه الشديد على ضياع الفوز، وحمل اللاعبين نتيجة العرض السيئ مشيرا إلى أنه مندهش من التعادل مع أضعف فرق المجموعة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الترسانة إلى 34 نقطة فى المركز الثالث بجدول الدورى، بينما ارتفع رصيد زفتى إلى 6 نقاط، حيث بات أول الهابطين لدورى الدرجة الثالثة.

جماهير طنطا تحطم حافلة جاسكو وترشق الحمام الأولمبى بالحجارة

المدير الفنى لطنطا  
المدير الفنى لطنطا

هاجمت جماهير طنطا حافلة جاسكو، وقامت بتكسير الزجاج الخاص به عقب انتهاء مباراة طنطا و جاسكو التى أقيمت عصر اليوم باستاد طنطا، ضمن منافسات الأسبوع 18 لدورى الدرجة الثانية وانتهت بفوز الفريق البترولى 4/2 .

قامت الجماهير برشق الحجارة على حمام السباحة الأولمبى المطل على ملعب كرة القدم ولم تكتف الجماهير بذلك، بل طالبوا برحيل جهاز الكرة بطنطا، والمدير الفنى رضا عبد العال، معللين ذلك بسوء مستوى فريقهم فى الفترة الأخيرة، وعدم تحقيقه النتائج المرجوة.

1 إرسال تعليق:

غير معرف يقول...

منك لله يا شاكر يا عبد الفتاح

إرسال تعليق