الاثنين، 6 يونيو 2011

النقل المباشر لمباريات الاسبوع 20 العشرين من الممتاز ب دورى الدرجة الثانية

النقل المباشر لمباريات الاسبوع 20 العشرين من الممتاز ب دورى الدرجة الثانية
النقل  المباشر للمباريات على  الموقع الخاص بالممتاز ب هنااااااااااا
دخلت مبارات الممتاز  ب  في المجموعات الثلاث منعطفاً جديداً في المنافسة علي الصعود لدوري الأضواء والشهرة بعد المفاجآت المدوية في الجولة السابقة وإن حافظ أهل القمة علي صدارتهم للدوري.
* المجموعة الأولي يتزعمها تليفونات بني سويف بقيادة محمد صلاح المدير الفني ويأمل في الحفاظ وجمع النقاط لتحقيق الحلم الذي يراودهم جميعاً بالتأهل للدوري الممتاز ويتذيل هذه المجموعة فرق المنيا وجراند أوتيل والواسطي والوليدية ويسعي كل فريق للهروب من النفق المظلم.
* في المجموعة الثانية انفرد بزعامتها الداخلية بقيادة علاء عبدالعال منذ بداية الموسم وأصبح طريقها ممهداً في الصعود لأول مرة للأضواء بعد فارق النقاط الكبير بينها وبين أقرب منافسيها الاتصالات والترسانة ويقبع في النفق المظلم فرق الشرقية والمريخ والجندي وزفتي وتحتاج هذه الفرق إلي معجزة من أجل البقاء مع الكبار.
* في المجموعة الثالثة تمسك فريق غزل المحلة بقيادة صلاح الناهي بصدارته للمجموعة وأصبح لا بديل أمامه سوي تحقيق الفوز خلال المباريات المقبلة لعودة الفلاحين للأمجاد والتاريخ في دوري الأضواء والشهرة مرة أخري ويقبع في ذيل هذه المجموعة فرق نبروه ومطروح وبني عبيد والحامول وتقام مباريات الجولة رقم 20 من الممتاز “ب” بعد غد الثلاثاء 7 يونيو في تمام الساعة الرابعة عصراً بملاعب الأندية المذكورة أولاً فيما عدا مباراة الترسانة مع النصر في تمام السابعة والربع مساء
النقل  المباشر للمباريات على  الموقع الخاص بالممتاز ب هنااااااااااا

2 إرسال تعليق:

غير معرف يقول...

فين جدول ترتيب الفرق بعد الاسبوع العشرين

غير معرف يقول...

انشاء الله ت بني سويف والمحله والداخليه في الممتاز الموسم القادم

إرسال تعليق