الخميس، 5 يناير 2012

اليوم 14 مباراة فى الممتاز ب فى الاسبوع السابع


صورة أرشيفيةتنطلق اليوم فى الثانية ظهرًا لقاءات الجولة السابعة لمسابقة الدورى الممتاز "ب" باستثناء مباريات المجموعة الثانية التى تأجلت إلى 12 يناير بسبب انتخابات البرلمان، حيث تقام 14 مباراة.


يلتقى فى المجموعة الثالثة، السكة الحديد مع الأميرية والشمس مع المصرية للاتصالات والشرقية للدخان مع النصر وجمهورية شبين مع بهتيم وشباب بشتيل مع الترسانة.

أما المجموعة الرابعة، يلتقى فيها شباب ميت الخولى مع القناة، والمريخ مع بور فؤاد، وأسمنت السويس مع الشرقية، وفى المجموعة الخامسة، يلتقى كفر الشيخ مع بلقاس، وسمنود مع مالية كفر الزيات، وطنطا مع زفتى، فيما يلتقى كوم حمادة مع مياه البحيرة، ومزارع المغربى مع الحمام، والأوليمبى مع الترام، ضمن لقاءات المجموعة السادسة.

كانت لجنة مسابقات دورى القسم الثانى برئاسة المهندس إيهاب لهيطة قد قررت تأجيل بعض مباريات الجولة السابعة للدورى بسبب ظروف انتخابات البرلمان فى المحافظات.

قررت اللجنة إقامة ست مباريات يوم 7 يناير، حيث يلتقى فى المجموعة الأولى، المراغة مع جراند اوتيل، وسكر الحوامدية مع الوليدية، وفى المجموعة الرابعة، يواجه كهرباء الإسماعيلية فريق غزل السويس، ومنتخب السويس فريق دمياط، وفى المجموعة السادسة، يلتقى أبو قير للأسمدة مع دمنهور، وإسكندرية للبترول مع مطروح، وشبان قنا مع الألومنيوم فى المجموعة الأولى يوم 30 يناير، كما قررت اللجنة إقامة مباريات المجموعة الثانية يوم 12 يناير، وتأجلت لقاءات بنها مع غزل شبين فى المجموعة الثالثة والرجاء مع الكروم إلى 16 يناير.

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق