السبت، 31 أكتوبر 2009

دورى الدرجة الثانيه :سوهاج يطلب حكماً دولياً لمباراته مع المقاصة فى قمة الصعيد


طالب حسين عبداللطيف، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سوهاج، محمد حسام، رئيس لجنة الحكام، بضرورة تعيين حكم دولى لمباراة فريقه أمام مصر للمقاصة المقررة الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة لدورى القسم الثانى التى ستحسم صراع القمة.
وأرجع عبداللطيف طلبه لضمان الحياد من جانب الحكم وعدم مجاملة أصحاب الأرض على حساب فريقه غير المسنود من أحد فى مجلس إدارة اتحاد الكرة.
وأوضح عبداللطيف أن حكم مباراة فريقه الأخيرة أمام تليفونات بنى سويف حاول مجاملة رضا البلتاجى، مدير الكرة بالتليفونات، فى أكثر من كرة، خصوصاً بعد نزول البلتاجى أرض الملعب للاعتراض عليه، وطالب لجنة الحكام بضرورة مراقبة مباريات تليفونات بنى سويف.
وقال المدير الفنى لسوهاج إنه لا يريد سوى حق فريقه فى المباراة فقط بصرف النظر عن النتيجة من أجل الاستمرار فى المنافسة على الصعود للدورى الممتاز.
على صعيد مختلف، قرر مجلس إدارة النادى منح باقى مستحقات اللاعبين المالية بعد وصول دعم المجلس القومى للرياضة والبالغ ٦٠٠ ألف جنيه، وكان الجهاز الفنى قد حصل على مستحقاته المتأخرة.
من جانبه، أعرب المهندس محمد على ربيع، نائب رئيس النادى، عن سعادته بتصدر فريقه قمة المجموعة رغم الظروف الصعبة التى مر بها فى الجولات السابقة، لعدم وجود سيولة مالية، مؤكداً ثقته فى الجهاز الفنى بقيادة حسين عبداللطيف واللاعبين فى الصعود للدورى الممتاز.
وأشار ربيع إلى أن كل لاعب بالفريق حصل على ٣٥٠ جنيهاً مكافأة الفوز كما تنص اللائحة، بخلاف ١٥٠ جنيهاً من جيبه الخاص من أجل تحفيز اللاعبين، ووعد نائب رئيس النادى بمضاعفة المكافأة فى حالة الفوز على المقاصة

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق