السبت، 31 أكتوبر 2009

طه بصري : أسعى لتكرار إنجاز إنبي والمحله مع الإتصالات.. والعودة للدرجة الثانية عادى

أنهى طه بصري ومعاونه يحي إسماعيل الإتفاق مع مسئولى فريق المصرية للإتصالات من اجل تولي القيادة الفنية للفريق فى الفترة المقبلة وذلك بعد الإجتماع الذى عقد بين الطرفين عصراليوم الجمعه .

وقد علمنا أ نه حتى الآن لم يتم التوقيع العقود من جانب بصري ومن المقرر ان يحدث ذلك خلال الفترة القليلة المقبلة ولكن تم الإتفاق على جميع التفاصيل ومن المقرر ان يبدأ الجهاز الجديد مهامه الفعليه إعتباراً من الغد حيث سيقود بصري تدريب الإتصالات بعد رحيل حسام حسن.

ومن الجدير بالذكر انه تم الإبقاء على معتمد جمال المدرب السابق فى جهاز حسام حسن ليواصل العمل مع بصري فى الوقت الذى رحل فيه كل من طارق سليمان وكذلك طارق السعيد .

ومن جانبه اكد طه بصري ان هذه الخطوة ليست مخاطرة كما ردد البعض وشدد على ان عالم التدريب واحد سواء كان فى الدوري الممتاز او دوري الدرجة الثانية وكانت الأيام الأخيرة شهدت تردد انباء عن ان هذه الخطوة غير موفقة من جانب طه بصري لا سيما وان له اسم معروف فى عالم التدريب.
بصري : أسعى لتكرار إنجاز إنبي والمحله مع الإتصالات.. والعودة للدرجة الثانية عادىوإستشهد بصري بالتجارب السابقه له فى عالم التدريب فى دوري الدرجة الثانية مع انبي والمحله وقد حقق معهما إنجاز بالصعود إلى دوري الأضواء والشهرة وانه يسعى إلى تكرار هذا الأمر مع المصريه للإتصالات.

فى الوقت الذى أكد فيه يحي إسماعيل المدرب العام الجديد بالفريق ان هذه الخطوة محسوبه ومدروسه وغير محفوفه بالمخاطر لا سيما فى ظل الإدارة الواعية لفريق المصريه للإتصالات والتى لم تتوان فى تقديم العون للأجهزة الفنية التى توالت على تدريب الفريق فى الفترة الماضية.

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق