الخميس، 5 نوفمبر 2009

جراند أوتيل يهزم أسوان في مفاجئة كبرى .. والمقاصة يحكم سيطرته علي مجموعة الصعيد

في كبري مفاجئات المجموعة الأولي، مُني فريق أسوان بخسارة مفاجئة أمام مضيفه جراند أوتيل في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم الأربعاء في إطار الجولة السابعة للدوري المصري الممتاز "ب" وانتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة (2-1).

بهذه الفوز يرتفع رصيد جراند أوتيل إلي 11 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف عن الألومنيوم صاحب ذات الرصيد، فيما تجمد رصيد أسوان عند 13 نقطة في المركز الثاني.

وفي مباريات الجولة ذاتها، فاز فريق مصر المقاصة بثلاثة أهداف لهدفين أمام ضيفه سوهاج في المباراة التي أقيمت في الفيوم وسط جمهور حاشد لأصحاب الأرض، ليرفع رصيده إلي 16 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه، فيما تجمد رصيد الأخير عند 13 نقطة في المركز الرابع.

أحرز أهداف سوهاج محمد حسنى وأسامة عز الدين من ركلة جزاء.

ولعب سوهاج مباراة من أفضل مبارياته هذا الموسم، وكان الفريق قاب قوسين من إحراز التعادل حيث احتسبت له ركلة جزاء قرب نهاية الشوط الثانى أضاعها أسامة عز الدين بغرابة شديدة، خاصةً بعدما أصر علي لعب ضربة الجزاء رغم تدخل حسين عبد اللطيف المدير الفني ومطالبته له بترك الكرة لزميله حربي توفيق.
وفي كبري نتائج الجولة، سحق المنيا ضيفه شبان قنا برباعية دون رد، ليرتفع رصيده إلي خمس نقاط في المركز قبل الأخير، فيما توقف رصيد شبان قنا عند ست نقاط في المركز الرابع عشر.

سجل رباعية المنيا كلاً من أحمد علاء، وإكرامي يسري ، وعمرو رشاد (هدفين).

وفي مباريات أخري، فاز الألومنيوم أمام ضيفه الواسطي بهدفين دون رد، فيما حقق الفيوم فوزاً ثميناً امام مضيفه شباب الوليدية بهدف نظيف، وفاز شباب دجلة بإبشواي أمام مضيفه الوادي الجديد بهدفين لهدف.

كما فاز تليفونات بني سويف أمام ضيفه سكر الحوامدية بثلاثة أهداف لهدف، وفاز سكر أبو قرقاص أمام مضيفه المدينة المنورة بهدفين لهدف

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق