الثلاثاء، 5 يناير 2010

اختيار عاشور مديراً فنياً للأوليمبى وحليمو مديراً للكرة وقلاقل فى بلدية المحلة

أنهى أحمد عفيفى رئيس النادى الأوليمبى اتفاقه مع أحمد عاشور المدير الفنى السابق لسموحة لقيادة فريق الاوليمبى خلفا لاحمد الكاس المدير الفنى السابق.







كما تم الاتفاق مع حليمو حارس مرمى الاوليمبى السابق و منتخب مصر للعمل مديرا للكرة بالفريق مع الجهاز الجديد.






و من المقرر أن يبدأ عاشور مهمته رسميا مع الأوليمبى عقب مباراة الفريق القادمة فى الدورى أمام سمنود، والتى سيشاهدها المدير الفنى الجديد من المقصورة.



ومن ناحية  اخرى تقدم المستشار علاء عبد العليم كنان المستشار القانونى لنادى بلدية المحلة باستقالته من منصبه لإدارة النادى برئاسة مصطفى السامولى.







وأرجع كنان استقالته إلى المعاملة السيئة التى يلقاها أعضاء الجمعية العمومية وموظفو النادى من السامولى الذى قام مؤخرا بتسريح أكثر من 50 عاملا بالنادى بعد قيامه بإغلاق عدة كافتيريات تعمل بالنادى.






وأكد المستشار القانونى المستقيل، أنه يقوم حاليا بجمع توقيعات من أعضاء الجمعية العمومية لسحب الثقة من مجلس الإدارة الحالى، وقال إنه يمتلك العديد من المستندات والملفات التى تدين مجلس الإدارة الحالى و تثبت تورطه فى عمليات تزوير فى الانتخابات الأخيرة، ما يعنى أن وجود المجلس الحالى باطل وفقا للوائح و القوانين الرياضية.






وفقا للوائح المجلس القومى للرياضة يحتاج عبد العليم جمع توقيعات ثلثى عدد أعضاء الجمعية العمومية، لعقد جمعية عمومية غير عادية لمناقشة سحب الثقة من المجلس.

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق