الخميس، 17 نوفمبر 2011

مواجهات ساخنة فى افتتاح دورى القسم الثانى اليوم أبرزها النصر مع الترسانة والبلدية مع المنصورة


فريق الترسانة
تنطلق فى الثانية ظهر اليوم، الجولة الأولى من مباريات القسم الثانى بمشاركة 70 فريقًا بعد مباراة دمياط وغزل السويس ضمن لقاءات المجموعة الرابعة، حيث تفتتح مباريات المجموعة الأولى بلقاءات الوادى الجديد مع المراغة، وسكر أبو قرقاص مع النصر للتعدين، وشبان قنا مع جراند أوتيل، وأسوان مع سوهاج، والوليدية مع كيما أسوان، والمدينة المنورة مع الألومنيوم.


فى المجموعة الثانية يستضيف سكر الحوامدية نظيره بنى سويف، ويحل ناصر الفكرية ضيفًا على الفيوم، ومنفلوط مع بترول أسيوط، وسمالوط مع المنيا، والواسطى مع أبشواى، ومغاغة مع ديروط.

وفى الثالثة يحل المصرية للاتصالات ضيفًا على الأميرية، ويستضيف الشرقية للدخان نظيره الشمس، وبنها مع بشتيل، وغزل شبين مع جمهورية شبين، والنصر مع الترسانة، والسكة الحديد مع بهتيم.

فى المجموعة الرابعة يستضيف ميت الخولى نظيره كهرباء الإسماعيلية، والمريخ مع الجندى، ويحل أسمنت السويس ضيفا على بورفؤاد، والقناة مع الزرقا، ومنتخب السويس مع الشرقية.

اما المجموعة الخامسة فيلتقى فيها كفر الزيات مع زفتى، ونبروه مع طنطا، وشربين مع بنى عبيد، والحامول مع كفر الشيخ، وبلدية المحلة مع المنصورة، وسمنود مع بلقاس.

فى المجموعة السادسة يواجه مطروح على ملعبه الترام، والرجاء مع الأوليمبى، وكوم حمادة مع مزارع المغربى، ومياه البحيرة مع أبو قير، والكروم مع الحمام، وبترول إسكندرية مع دمنهور.

النصر مع الترسانة والبلدية مع المنصورة أبرزها

مواجهات ساخنة فى افتتاح دورى القسم الثانى اليوم

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق