الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

عبد العاطى السيد المدرب العام لفريق النصر: الفوز على الطيران دفعة قوية قبل مواجهة الاتصالات الهامة


عبد العاطى السيد المدرب العام لفريق النصر  

أكد عبد العاطى السيد المدرب العام لفريق النصر، أن فريقه أدى مباراة طيبة خلال مواجهته لمصنع الطيران فى الدور التمهيدى الثالث لبطولة كأس مصر، والتى انتهت بفوز النصر 1/0، وهى بروفة جيدة قبل مواجهة المصرية للاتصالات يوم السبت فى دور الـ 64 للكأس والتى تعتبر المباراة الأهم للنصر هذا الموسم؛ حيث إن الفريقين ضمن الفرق المرشحة بقوة فى المجموعة الثالثة للصعود للممتاز.


وقال عبد العاطى، إن الجهاز الفنى اطمأن على مجموعة من اللاعبين الجدد الذين تم الدفع بهم لتجهيزهم لمباراة الاتصالات، كما أن الجهاز الفنى استفاد من المستوى المتواضع للفريق المنافس فى إراحة أكثر من لاعب من اللاعبين الأساسيين، مضيفا أن المستوى الضعيف للمباراة يعود إلى نجاح النصر فى فرض أسلوبه ونجاحه فى تحقيق الهدف المطلوب بالفوز والتأهل لدور الـ64.

أوضح عبد العاطى أن التركيز الأكبر فى مباراة الاتصالات يوم السبت المقبل وأن الجهاز الفنى قرر مواصلة تدريباته بدون راحة استعدادا لهذه المواجهة الصعبة التى لا بديل فيها عن الثلاث نقاط.

فيما أبدى بيشوى نجيب لاعب الفريق الجديد سعادته بظهوره بشكل طيب فى أول مشاركة رسمية له مع فريقه الجديد منذ انتقاله للنصر، وقال إن النصر له أسلوب خاص فى التدريبات واللعب أساسيا يتطلب جهدا شاقا من جانب اللاعبين فى التدريبات، مؤكدا أن زملاءه لهم فضل كبير فى ظهوره بهذا المستوى خلال المباراة بالإضافة إلى توجيهات سيد عيد.

وأضاف بيشوى أنه سعيد باللعب فى نفس مركز أحمد أشرف نجم الفريق، لأنه تعلم من أشرف الكثير سواء فى التحركات بدون كرة أو تمريراته السحرية، مؤكدا أنه يسعى لإثبات وجوده ونيل ثقة الجهاز الفنى فى الفترة المقبلة.

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق