الأحد، 20 نوفمبر 2011

مجلس ادارة الأوليمبى يصرف مكافآت الفوز على الرجاء قبل مواجهة المالية


أحمد عفيفى رئيس الأوليمبى قررت إدارة النادى الأوليمبى برئاسة أحمد عفيفى، صرف مكافأة الفوز الأخيرة للفريق الكروى الأول على الرجاء الخميس الماضى بعقر داره فى أولى مباريات دورى القسم الثانى للمجموعة السادسة بواقع 1070 جنيهاً لكل لاعب بعد خصم الضرائب بالإضافة إلى صرف بدل سكن اللاعبين المغتربين.


كما تسعى الإدارة إلى تجهيز الاستراحة الخاصة للاعبين بالنادى من أجل الاستفادة منها غدًا الاثنين فى مبيت الفريق فيها بدلا من الدخول فى معسكر مغلق بأحد الفنادق، فى إطار استعداداته لمباراة مالية كفر الزيات فى كأس مصر الدور التمهيدى الثالث والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل.

علم "اليوم السابع" أن الإدارة قامت بصرف مكافأة الفوز الأخير لاحتواء أزمة الغضب التى تسيطر على اللاعبين بسبب عدم حصولهم على مستحقات مقدمات تعاقداتهم خاصة أن الإدارة تأمل فى وصول فريقها إلى الأدوار المتقدمة فى مسابقه الكأس بعد ظهور فريقها فى بداية مسابقة الدورى بشكل جيد.

أكد أحمد كيبر رئيس الجهاز الفنى للفريق، أنه بصدد عقد جلسة مع اللاعبين عقب مران اليوم من أجل توضيح موقف الإدارة تجاه صرف مستحقاتهم وإبلاغهم بالوعد الذى حصل عليه بحل الأزمة عقب لقاء المالية وقبل مباراة الفريق المقبلة السبت المقبل أمام الإسكندرية للبترول فى الأسبوع الثانى من الدورى والمقرر إقامته على ملعب الأوليمبى.

1 إرسال تعليق:

غير معرف يقول...

الاوليمبى فى الممتاز قريباااا

إرسال تعليق