الأحد، 4 ديسمبر 2011

مباريات الأسبوع الثانى للممتاز "ب" 12 ديسمبر


إيهاب لهيطةقررت لجنة مسابقات القسم الثانى باتحاد الكرة برئاسة إيهاب لهيطة، إقامة مباريات الأسبوع الثانى من الدورى الممتاز (ب) المؤجلة يوم الاثنين المقبل بعد أن تسببت المظاهرات التى كانت موجودة فى ميدان التحرير وعدد من المحافظات فى تأجيلها عن موعدها الذى كان مقرراً لها يوم 26 نوفمبر، كما تم تأجيل مباريات الأسبوع الرابع والتى كان مقررا لها الخميس 16 ديسمبر إلى السبت 18 ديسمبر لإعطاء الفرصة لحصول الفرق على راحة مناسبة.



من المقرر أن يحل فريق النصر ضيفاً على المصرية للاتصالات وبهتيم مع مركز شباب الأميرية والترسانة مع غزل شبين وجمهورية شبين مع بنها ومركز شباب بشتيل مع الشرقية للدخان والشمس مع السكة الحديد فى المجموعة الثالثة.

من جانبه علق سيد عيد المدير الفنى للنصر على قرار إقامة مباريات الأسبوع الثانى فى منتصف الدورى بأنها ستسبب إرهاق للاعبين وتعرضهم للإصابات فى ظل مشاركة النصر فى كأس مصر، وهو ما يعنى أن الفريق سيخوض مباراة كل ثلاثة أيام، مضيفاً أنه كان من الأفضل إقامة مباريات الأسبوع عقب انتهاء الدور الأول للدورى.

من ناحية أخرى يواصل الفريق تدريباته على ملعبه بمصر الجديدة استعدادا للأميرية الخميس القادم ضمن مباريات الأسبوع الثالث من الدورى ويشارك فى التدريبات جميع اللاعبين وسط حالة من التركيز الشديد والروح المعنوية المرتفعة.

1 إرسال تعليق:

Umzug Wien يقول...

شكرا على الخبر

إرسال تعليق