الاثنين، 12 ديسمبر 2011

34 مباراة فى الجولة الثانية "المؤجلة" لدورى القسم الثانى.. اليوم


صورة أرشيفية 



تقام اليوم 34، الاثنين، مباراة فى الجولة الثانية لدورى القسم الثانى "الممتاز ب" والتى تم تأجيلها منذ أسبوعين، بسبب أحداث ميدان التحرير، وتم تأجيل لقاء أسوان مع المراغة فى المجموعة الأولى بالدورى، لدواعٍ أمنية، وكذلك لقاء الشرقية مع دمياط بالمجموعة الرابعة بسبب انشغال ملعب الشرقية بمعسكر القوات المسلحة.

فى المجموعة الأولى يلتقى كل من الألمونيوم مع الوادى الجديد وسوهاج مع الوليدية وكيما أسوان مع شبان قنا وجراند أوتيل مع سكر أبو قرقاص والنصر للتعدين مع المدينة المنورة.

فى المجموعة الثانية، يلتقى ديروط مع سكر الحوامدية وبنى سويف مع الواسطى وأبشواى مع سمالوط والمنيا مع منفلوط وبترول أسيوط مع الفيوم وناصر الفكرية مع مغاغة.

فى المجموعة الثالثة، يلعب بهتيم مع الأميرية والاتصالات مع النصر والترسانة مع غزل شبين وشبين مع بنها وبشتيل مع الشرقية للدخان والشمس مع السكة الحديد.

فى المجموعة الرابعة، يلتقى غزل السويس مع القناة والزرقا مع بور فؤاد وأسمنت السويس مع المريخ والجندى مع ميت الخولى وكهرباء الإسماعيلية مع منتخب السويس.

وفى المجموعة الخامسة، يواجه الحامول نظيره زفتى وبلدية المحلة مع كفر الزيات وسمنود مع بنى عبيد ونبروه مع كفر الشيخ وشربين مع المنصورة
وطنطا مع بلقاس.

فى المجموعة السادسة، يلتقى مياه البحيرة مع الترام والكروم مع مطروح وبترول إسكندرية مع مزارع المغربى والرجاء مع أبى قير وكوم حمادة مع الحمام والأولمبى مع دمنهور.

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق