الخميس، 8 ديسمبر 2011

35مواجهة نارية بالجولة الثالثة فى الممتاز ب "المظاليم"

مباراة من القسم الثانىتستكمل عصر اليوم، منافسات الجولة الثالثة بدورى القسم الثانى بإقامة 35 مباراة فى المجموعات الستة، حيث تفتتح مباريات المجموعة الأولى بلقاء الوليدية والمراغة وأسوان مع الوادى الجديد والمدينة المنورة مع جراند اوتيل ويحل كيما أسوان ضيفاً على سكر أبو قرقاص ويلعب شبان قنا مع سوهاج والنصر للتعدين مع الألمونيوم.

فى المجموعة الثانية يحل بنى سويف ضيفاً على سمالوط ويلتقى الواسطى مع سكر الحوامدية ومغاغة مع بترول أسيوط والفيوم مع المنيا ومنفلوط مع أبشواى وناصر الفكرية مع ديروط.

فى المجموعة الثالثة يلعب غزل شبين مع المصرية للاتصالات ويلعب النصر مع الأميرية والسكة الحديد مع بشتيل والشرقية للدخان مع شبين ويحل الترسانة ضيفاً على بنها ويلتقى الشمس مع بهتيم.

فى المجموعة الرابعة يلتقى بور فؤاد مع غزل السويس والقناة مع دمياط ومنتخب السويس مع الجندى ويواجه ميت الخولى نظيره أسمنت السويس والمريخ مع الزرقا وكهرباء الإسماعيلية مع الشرقية.

فى المجموعة الخامسة يلتقى الحامول مع زفتى ومالية كفر الزيات مع بلدية المحلة وسمنود مع بنى عبيد ونبروه مع كفر الشيخ وشربين مع المنصورة وطنطا مع بلقاس.

فى المجموعة السادسة يلعب مياه البحيرة مع الترام والكروم مع مطروح وبترول إسكندرية مع مزارع المغربى والرجاء مع أبو قير وكوم حمادة مع الحمام ودمنهور مع الأوليمبى.

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق