السبت، 4 سبتمبر 2010

المالية والبلدية والمريخ فى مواجهة طلائع الجيش



أجرى العميد عبدالجليل إمام، المدير الإدارى للفريق الكروى الأول بنادى طلائع الجيش، عملية جراحية فى ركبته بعد تعرضه للإصابة، وحرص أعضاء الجهاز الفنى ولاعبو الفريق على الاطمئنان عليه، وتمنوا له الشفاء العاجل.
يأتى هذا فى الوقت الذى يواصل فيه الفريق تدريباته اليومية على أرض ملعب جهاز الرياضة العسكرى خلال فترة التوقف استعدادا لمباراة الإنتاج الحربى المقررة يوم ٩ سبتمبر الجارى ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدورى الممتاز.
وتقرر أن يلعب الفريق ثلاث مباريات ودية، الأولى غداً الأحد مع مالية كفر الزيات، ثم بلدية المحلة الثلاثاء، والمريخ الأربعاء، ويسعى فاروق جعفر، المدير الفنى، لاستغلال اللقاءات الودية فى تجهيز اللاعبين لمباراة الإنتاج الحربى بجانب الاطمئنان على مستوى البدلاء الذين لم يشاركوا فى المباريات السابقة تمهيداً للاستعانة ببعضهم فى اللقاءات الرسمية المقبلة. ويعود لتشكيلة الفريق أمام الإنتاج دودزى الذى غاب عن لقاء وادى دجلة الأخير للإيقاف، وكذلك إيهاب المحص الذى تماثل للشفاء من الإصابة التى تعرض لها مؤخراً وتغيب بسببها عن المباريات الرسمية الأخيرة.
من جانبه، أكد غانم سلطان، المدرب العام، أن فترة التوقف تعد فرصة أمام الجهاز الفنى لعلاج أخطاء اللاعبين، إلى جانب تجربة البدلاء والحفاظ على المستوى البدنى للأساسين قبل استئناف مباريات الدورى ومواجهة الإنتاج الحربى، مشيراً إلى أن الفوز الأخير على وادى دجلة منح اللاعبين دفعة قوية لمواصلة المسيرة خلال الفترة المقبلة

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق