السبت، 4 سبتمبر 2010

طوارئ فى أندية الصعيد استعداداً لدورى القسم الثانى



رفعت أندية دورى القسم الثانى بالصعيد حالة الطوارئ القصوى استعداداً لانطلاق بطولة الدورى يوم الاثنين ٢٧ سبتمبر الجارى، وأجرى أكثر من ناد تغييرات فى الأجهزة الفنية على أمل تحقيق حلم الجماهير بالصعود للدورى الممتاز. ففى أسوان، تعاقدت إدارة النادى برئاسة المهندس حسين الناظر مع محمود جابر مدرب الإسماعيلى السابق لقيادة الفريق فى الموسم الجديد، وبدوره نجح جابر فى ضم بعض اللاعبين المميزين أبرزهم أسامة حسن وهانى غيث ويوسف جمال وإسلام طاهر وسامح الخواجة ومحمد عطية وعلى جمعة ومحمد جابر، ويأمل أبناء الجنوب فى اعتلاء الصدارة مبكراً للصعود للدورى الممتاز.
وفى أسيوط، عينت إدارة نادى بترول أسيوط حسين عبداللطيف مديراً فنياً بدلاً من الدكتور جمال محمد على من أجل تنشيط فكر اللاعبين، ونجح المدير الفنى الجديد فى إقناع الحارسين ناصر فاروق وياسر قدرى بالبقاء، وقام بتدعيم صفوفه بالتعاقد مع عاصم صلاح وحاتم العربى وحسين فارس وأشرف عرب.
وجدد مجلس إدارة نادى تليفونات بنى سويف الثقة فى محمد صلاح ليقوده هذا الموسم أيضاً، وقام اللواء عبدالحميد بدورى، رئيس النادى بعقد أكثر من جلسة مع المدير الفنى ورضا البلتاجى مدير الكرة وشدد على ضرورة الصعود للممتاز هذا الموسم خصوصاً أن جميع الإمكانيات متوفرة للجهاز بعد التعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين. ويحاول مسؤولو نادى سكر الحوامدية تدعيم الفريق بلاعبين أصحاب خبرة بناء على طلب صبرى المنياوى، المدير الفنى للفريق من أجل المنافسة بقوة على صدارة المجموعة، خصوصاً بعد ظهور الفريق بمستوى طيب قبل نهاية الموسم الماضى.
ويسعى أكثر من ناد لاحتلال مركز متقدم، منهم جراند أوتيل الذى قام بتقليص ميزانيته المالية ترشيداً للنفقات، فضلاً عن أندية الألومنيوم والوليدية والمنيا وسوهاج الذى يقوده أيمن صديق بعد رفض أكثر من مدرب قيادته لتدهور أحواله المالية

http://forum.egyteams.net/showthread.php?t=41182

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق