الاثنين، 20 سبتمبر 2010

الأوليمبى يحيل رؤساء قطاع الناشئين للتحقيق.. ويتمسك بحقه فى الناشئ محمد نصر

الأوليمبى يحيل رؤساء قطاع الناشئين للتحقيق.. ويتمسك بحقه فى الناشئ محمد نصر






نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


أكد أحمد عفيفى، رئيس النادى الأوليمبى، تمسكه بحق ناديه فى الناشئ محمد نصر، المقيد بقائمة الفريق لموسم ٢٠١٠ - ٢٠١١.وأوضح رئيس النادى أنه عرض المشكلة على عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وأنه وعده بمناقشة المشكلة فى اجتماع المكتب التنفيذى اليوم، وإيجاد الحل الذى يتفق مع اللائحة ويرضى جميع الأطراف. وقال عفيفى: فى حالة عدم اتخاذ قرار فورى سواء بعودة اللاعب لصفوف الفريق أو تعويض النادى ماديا حسب اللائحة، فسيكون لنا موقف فى الجمعية العمومية المقبلة مع بعض رؤساء الأندية الجماهيرية المعارضة للائحة، التى تهدر حقوق الأندية فى ناشئيها. وأضاف: سأطالب بزيادة حق الرعاية بما يتناسب مع حجم المبالغ المالية المنصرفة على الناشئين.
وأبدى رئيس الأوليمبى غضبه من اللوائح المفصلة داخل اتحاد الكرة، مشيراً إلى صدور منشور منذ أيام قليلة يلغى المنشور الذى سبق إرساله للأندية قبل نحو شهر ونصف، ويرجئ فيه سداد حق الرعاية للنادى صاحب الناشئ بعد قيده فى ناد آخر رغم تشديده فى المنشور الأول على ضرورة سداد مبلغ ١٥٠ ألف جنيه للنادى صاحب اللاعب الناشئ قبل قيده فى النادى الجديد.
من جانب آخر، أحال رئيس النادى مذكرة محمد عبدالرازق، مدير النشاط الرياضى، إلى أشرف حشيش، المستشار القانونى، للتحقيق فيها بشأن تقاضى رؤساء قطاعات الناشئين مصطفى شتا ونبيل الدقاق ومصطفى غزال سكرتير الألعاب المختلفة مبالغ مالية من والد اثنين من الناشئين لم يتم قيدهما، وقاموا بتوزيع المبالغ على مائة ناشئ من الفرق المختلفة قبل إجازة عيد الفطر، وذلك بسبب تأخر صرف مستحقات فرق الناشئين.
وأكد سعيد عبدالنبى، مدير النادى، أن السبب فى عدم صرف رواتب الأجهزة الفنية للناشئين وبدلات الانتقال هو تأخر الإداريين فى تقديم اللائحة، حيث لم يتم إرسالها إلا منذ أيام، وسيتم اعتمادها فى اجتماع المجلس غداً «الثلاثاء» ثم يتم صرف المستحقات.
وأصدر عفيفى تعليمات عقب انتهاء التحقيقات بتشكيل لجنة لاختبار الناشئين صاحبى المشكلة واستبعادهما فى حالة فشلهما.
من جهة أخرى، ثار وليد عطية، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، على لاعبيه بسبب عدم تركيزهم وسلبيتهم فى المباريات الودية، وآخرها مباراة العبور التى انتهت بالتعادل السلبى، فيما طالب اللاعبون مجلس الإدارة بالتدخل لعدم إقامة المباراة الأولى للفريق على نفس الملعب بالعبور مع الرجاء فى افتتاحية الدورى لسوء أرضيته، وأبدى بعض اللاعبين حزنهم لعدم مؤازرة مجلس الإدارة للفريق فى التدريبات والمباريات الودية، خاصة أن الدورى على الأبواب.
من جانب آخر أصدر رئيس النادى تعليمات للإدارة المالية لتجهيز كشوفات بمستحقات الفريق الكروى الأول ومكافآت فريق اليد وباقى المستحقات المتأخرة لجميع الأنشطة، والتى تبلغ مليون جنيه لصرفها خلال أيام. ويأمل عفيفى فى انتعاش الخزينة بدعم المجلس القومى الذى يصرف للأندية الجماهيرية. وعلمت «المصرى اليوم» من مصدر مطلع أن دعم الأوليمبى الذى بلغ ٧٥٠ ألف جنيه فى الموسم الماضى سيتقلص إلى نصف مليون فقط. وناشد وليد عطية، المدير الفنى، جماهير الإسكندرية ضرورة مساندة الفريق خلال مباريات الدورى.
وفى شأن مختلف، فاز الفريق الأول لكرة اليد على سبورتنج ٢٥/٢٤، وعلى اتحاد الشرطة ٢٨/٢٧، ليتساوى مع سبورتنج فى المركز الرابع برصيد ١٩ نقطة، ويلتقى اليوم «الاثنين» مع سموحة وغدا مع الإنتاج الحربى، وفى حالة فوزه ينفرد بالمركز الرابع دون منافسة.
فيما رصدت إدارة النادى مكافآت مغرية للاعبين، فى حالة فوز الفريق على الإنتاج الحربى.
وقال عمرو الجيوشى، المدير الفنى للفريق: «بالرغم من الظروف الصعبة التى تواجهنا على الصعيد المادى، فى ظل ضعف إمكانيات النادى، إلا أننا نسعى لقهر هذه الظروف، وتحقيق نتائج إيجابية، تتماشى مع تاريخ النادى، الذى أجبرته الظروف على التقهقر إلى الخلف، مع باقى الأندية الشعبية، التى تحاصرها الأزمات المالية
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق