الأربعاء، 10 فبراير 2010

مقتطفات وصور من الجولة 17 للمتاز ب

صور من لقاء نبروه وسماد ابو قير



صور من لقاء لشرقية
















المنيا يواصل إيقاف الكبار ويتعادل مع المقاصة



تحت شعار ( لا للخسارة ) التقي فريق المنيا على أرضه مع المقاصة المتصدر في مباراة بدأت بروح رياضية عالية بين لاعبي ومدربي الفريقين وكذلك تبادل جمهور المنيا التحية مع جماهير الفيوم الغفيرة التي زحفت لتساند فريقها دون كلل أو ملل.
لكن النهاية كالعادة ... مناوشات بين جمهور المنيا والكابتن عبد الجليل المدرب العام لفريق المقاصة ... والذي أصبح علامة استفهام كبيرة نظراً لتلك العداوة الكبيرة بينه وبين الجماهير التي هتفت لصالح تليفونات بني سويف المنافس الأول على الصعود مع المقاصة
نجم المباراة الأول هو الحكم أحمد حنفي من منطقة الإسكندرية ... وذلك نظراً لقراراته العكسية ضد الفريقين والتي جعلته يحصل على قدر كبير من شتائم جماهير المقاصة وقدر أكبر من دهشة جماهير المنيا لاحتسابه ثلاث دقائق فقط وقت ضائع على الرغم من توقف المبارة ما يزيد على عشر دقائق لكثرة الإصابات وخاصة في صفوف المنيا .
أما عن المباراة فقد كانت حماسية في شوطيها ووضح فيها حرص كلاً من المدربين على التأمين الدفاعي لضمان الحصول على نقطة على الأقل .
وقد امتلك المقاصة الكرة معظم الوقت بينما مثلت الهجمات المرتدة للمنيا بقيادة عمرو رشاد ـ الذي خرج مصاباً ـ منتهى الخطورة على مرمى المقاصة .
محصلة المبارة هي فرصتان للتهديف لكل فريق ... رأسية وكرة في العارضة للمقاصة
وكرتين في العارضة للمنيا
وقد ارتضى الفريقان النتيجة ليحصل المقاصة على نقطة قد تفيده في صراع الصعود للمتاز
ونقطة أخرى للمنيا يؤكد بها أنه لا زال واحداً من الكبار










نبروه يفوز علي سماد ابو قير 3 / 1 في مبارة مثيرةحجم الخط





في مبارة قمة في الاثارة والروعة استطاع فريق نبروه ان يحول تاخرة بهدف في الشوط الاول الي فوز مستحق ب 3 اهداف مقابل هدف واحد تسيد فريق نبروه المبارة منذ الشوط الاول وكان بامكان الفريق الخروج بهدفين علي الاقل في الشوط الاول ولكن لتسرع مهاجمي نبروه افقدهم امكانية احراز الاهداف ومن ركله حرة مباشرة لفريق السماد وعلي بعد ما يقرب من 30 ياردة يحرز لاعب السماد هدف السماد الواحيد في اشوط الاول وتستمر المبارة في شوطها الاول هجوم مكثف من نبروه ودفاع من السماد حتي ينتهي الشوط الاول بتقدم السماد بهدف وفي بداية الشوط الثاني نزل فريق نبروه ضاغطا واستطاع لاعب نبروه بدير الشربيني من احراز هدف لنبروه من ضربة جزاء صحيحة 100% وبعدها بخمس دقائق كاد يحرز السماد هدف اخر من هجمة مرتده وقف لاعبى نبروه علي انها تسلل لكن الكرة تضرب في القائم وتخرج الي ضربه مرمى بعدها بدقيقة استطاع نبروه من ضربة ركنية ومن خطأ لدفاع السماد من احراز الهدف الثاني في الدقيقه 33 من الشوط الثاني وسط تشجيع حماسي جماهير نبروه يتخلي بعدها السماد عن الدفاع ويندفع من اجل تعويض الهدف واحراز التعادل ويستغل فريق نبروه اندفاع لاعبى السماد ومن هجمه مرتده وفي الدقيقه 49 اي في الدقيقه الرابعة من الوقت بدل الضائع يكلل نبروه جهود لاعبية باحراز الهدف 3 لتعم الفرحه جنبات الاستاد ويتحول الي ساحه احتفال بالفوز الجدير بالذكر ان بعد انتهاء المبارة اندفع الكابتن صلاح الناهي والجهاز الفني نحو الحكم في شكل مستفز ومهين ولا ندري علي اي شئ اعترض الجهاز الفني كل قرارات الحكم كانت صحيحة للفريقين وعلي الفور نزل رجال الشرطة وذلك لحماية الحكم ومساعدية بهذا الفوز تقدم نبروه خطوة نحو المنطقه الدافئة وارتفع رصيده الي 15 نقطه لتبدء صحوة الفريق مع بداية الدور التاني





0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق