الخميس، 25 فبراير 2010

تحليل الجولة 19 من المتاز ب ومفاجئاته



مفاجات بالجملة كانت عنوان الاسبوع التاسع عشر من دوري القسم الثاني الذي اختتمت مبارياته منذ قليل ، فالصدارة عادت لجاسكو بعد اسابيع طويلة من الجفاء بالمجموعة الثانية فيما رفضت ان تفارق المقاصة في الصعيد وسموحة في بحري.
ديربي الصعايدة .. فيومي:
بثلاث نقاط هي الاغلي عاد المقاصة من بين سويف بعد تغلبه المثير علي تليفونات بني سويف بهدفين مقابل هدف رفع به رصيده الي 42 نقطة متصدرا المجموعة الاولي بفارق خمس نقاط عن اقرب منافسيه ، وتفوق احمد عبد الحليم علي صديقه محمد صلاح مدرب التليفونات واقترب يشدة من الصعود بالمقاصة للدوري الممتاز للمرة الاولي في تاريخ النادي الفيومي.
وفي المنيا واصل اصحاب الارض انتصاراتهم وهزموا سوهاج بهدف نظيف مما ابعد السوهاجية عن المنافسة قليلا بعد التراجع للمركز الرابع وازدياد الفارق بينه وبين المقاصة الي ست نقاط ، في الوقت الذي صعد جراند اوتيل للمركز الثاني بعد فوز كبير علي المدينة المنورة بثلاثة اهداف مقابل هدف فيما واصل اسوان سقوطه وخسر بثلاثية مقابل هدف واحد امام الوليدية ليتجمد رصيده عند النقطة 34 ويتراجع للمركز الخامس.
وحقق سكر الحوامدية فوزا غاليا خارج ارضه بانتصاره علي الالمنيوم بهدف نظيف ليرفع رصيده الي 19 نقطة بالمركز الثالث عشر في الوقت الذي فاز الفيوم بملعبه علي سكر ابو قرقاص بثلاثية مقابل هدفين ليواصل السكر مسلسل هزائمه ويدخل دوامة الخطر بينما ابتسم الحظ اخيرا للوادي الجديد مع المدرب المجتهد مجدي طلبة وفاز بخمسة اهداف مقابل هدف علي شبان قنا ويرفع رصيده الي 12 نقطة ، وعاد الواسطي بقيادو عماد دربالة من الفيوم بفوز غال علي ابشواي بهدف نظيف.
مفاجأة جاسكو:
لم يكن هذا الاسبوع عاديا بالمجموعة الثانية حيث كان الانقلاب الاعنف بعودة جاسكو للصدارة بعد غياب طويل بفوزه الصعب علي الاتصالات بهدف نظيف احرزه رمضان صاروخ ليرفع رصيد الفارس البترولي بقيادة اسامة عرابي الي 37 نقطة في الوقت الذي سقط وادي دجلة في فخ التعادل بملعبه امام جمهورية شبين بتعادل مثير بهدفين لكل فريق حيث احرز وائل عبد الفتاح وعاشور التقي للدجلاوية وسجل هاني احمد ومحمد عادل لشبين ليتنازل وادي دجلة عن الصدارة لجاسكو ويرفض الداخلية العودة للقمة بعد تعادله مع المريخ البورسعيدي بهدف لكل فريق.
ولانه يوم التعادلات بالمجموعة الثانية فقد انتهت ست مباريات بالتعادل ولم يفز سوي جاسكو والسكة الحديد الذي حقق انتصارا غاليا علي حساب اسمنت السويس بهدف وحيد رفع به السكة رصيده الي 18 نقطة وترك الاسمنت بالمركز الرابع عشر برصيد 16نقطة.
وواصل الرباط والانوار مسلسل تعادلاته للمرة الثالثة علي التوالي حيث تعادل سلبيا مع الشمس ليبتعد نظريا عن حسابات النافسة مع مدربه رمضان السيد بعد ان ارتفع رصيده للنقطة32 في الوقت الذي كانت نتيجة (1/1 ) كلمة السر في المجموعة فانتهت لقاءات القناة مع منتخب السويس والشرقية مع النصر والترسانة مع بنها بنفس النتيجة.
سموحة يكسب:
وفي المجموعة الثالثة ... فرض سموحة سطوته علي القمة وعاد من المحلة بفوز غال علي بلدية المحلة بهدف نظيف لعلاء ابراهيم مستغلا خطأ الحارس ابراهيم فرج لاعب البلدية ويرفع رصيد سموحة الي 43 نقطة مشعلا نيران الغضب داخل البلدية ، وواصل الكروم ملاحقته لسموحة وفاز علي سمنود بهدفين نظيفين ليرفع رصيده الي 39 نقطة.
وواصل دمنهور نتائجه الطيبة وصعد للمركز الثالث بفوزه علي طنطا بهدف نظيف ليزيد الام فريق السيد البدوي في الوقت الذي تعادل الاولمبي سلبيا مع مالية كفر الزيات وفاز الحمام علي السنبلاوين بهدفين نظيفين وتعادل الرجاء مع ابو قير بهدف لكل فريق وبنفس النتيجة تعادل الزرقا بملعبه مع كفر الشيخ وواصل نبروه انتفاضته وفاز علي مالية كفر الزيات بهدفين مقابل هدف.
للنقاش واخر الاخبار تابعتا بمنتديات كةرى مصرية ايجى تيمز

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق