الثلاثاء، 23 فبراير 2010

الاسبوع التاسع عشر 19 من الممتاز ب نتائج اول باول حصريا

اليوم موعدنا مع المرحلة التاسعة عشر
تحت شعار صدام الكبار ، تنطلق اليوم الاربعاء في تمام الثانية والنصف عصرا منافسات الاسبوع التاسع عشر من دوري القسم الثاني في جولة هي الاعنف منذ بداية الدور الثاني.
العديد من المواجهات الساخنة واللقاءات التي تستحوذ علي اهتمام الجماهير من مختلف المحافظات في المجموعات الثلاثة للمسابقة حيث ان الكثير من ملامح المنافسة تحددها هذة الجولة الساخنة.
في المجموعة الاولي بالصعيد ، لا صوت يعلو فوق المواجهة المشتعلة التي يشهدها ستاد بني سويف بين تليفونات بني سويف ومصر المقاصة فابناء العم من بين سويف والفيوم يتطلعون للانقضاض علي الصدارة وينتظرون هذا اللقاء بفارغ الصبر تحت اشراف زملكاوي يمثله احمد عبدالحليم مدرب المقاصة ومحمد صلاح مدرب التليفونات.
المقاصة يتصدر الترتيب برصيد 39 نقطة وبفارق نقطتين عن التليفونات ويدخل ابناء الفيوم اللقاء بعد عودة الهداف ايمن كمال إلي جانب كتيبة الموهوبين مثل محمود محمود وعمرو عبده وحسين حمدي وخالد الجزار وايمن عبدالنبي وايمن حفني وعبدالستار محروس بينما يسعي اصحاب الارض لفوز جديد مع مدربهم محمد صلاح ونجومه حمادة يوسف وابراهيم كاستلا وهاني ابوالفضل ومحمود عبدالرحمن وحمدي عبدالرحيم وتامر عبدالحكيم واحمد معوض وهاني عبدالعزيز ووائل حفني.
وفي المنيا ... تتجه العيون لمشاهدة مباراة المنيا وسوهاج فاصحاب الارض يتطلعون لمواصلة الانتفاضة مع مدربهم الطموح شديد قناوي ويحتلوا المركز السابع برصيد 24 نقطة بينما تحلم كتيبة حسين عبداللطيف المدير الفني للسوهاجية بالنقاط الثلاثة املا في احتلال المركز الثاني في حالة سقوط المقاصة او التليفونات.
ويستضيف جراند اوتيل بقيادة نبيل محمود نظيره المدينة المنورة في مواجهة سهلة لاصحاب الارض ويلتقي الالومنيوم مع سكر الحوامدية.
ويخطط الوادي الجديد لفوز يبعده عن المركز الاخير تحت قيادة مجدي طلبة حين يلاقي شبان قنا في الوقت الذي يستضيف ابشواي جاره الواسطي في لقاء متكافئ ، ويسعي اسوان لتصحيح مساره بفوز علي الوليدية في عقر داره بينما يخرج سكر ابوقرقاص في اول لقاء تحت قيادة هشام صالح لمواجهة ليست سهلة امام الفيوم.
وفي المجموعة الثانية بالقاهرة ... تتجه الانظار نحو السويس حيث يلتقي جاسكو مع الاتصالات في اقوي مواجهات المجموعة فجاسكو يقوده اسامة عرابي ويحتل المركز الثالث برصيد34 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر وادي دجلة ويليه الاتصالات بالمركز الرابع برصيد 33 نقطة.
مواجهة السويس تشهد العديد من كبار نجوم الدوري الممتاز السابقين مثل محمد يونس ومحمد فاروق ومعتز حامد ومحمد صديق ومحمد عطية وامير توفيق ووائل القباني بالاتصالات وغريب حافظ وسعيد عبدالعزيز وابراهيم بعرور وياسر علي واحمد الملا وناصر حسانين بجاسكو.
وبملعبه بالمعادي يدخل وادي دجلة اختبارا جديدا ساعيا للخروج من دوامة التعادلات علي حساب ضيفه جمهورية شبين المتحفز بقيادة سيد بسطامي لتحقيق مفاجأة تقلب موازين المجموعة بينما ترفع كتيبة الدجلاوية تحت قيادة هشام زكريا شعار الفوز للاستمرار في الصدارة التي يشاركهم بها الداخلية المنتقل لبورسعيد لملاقاة المريخ صاحب المركز الاخير في لقاء نظريا سهل للداخلية ولكن داخل المستطيل الاخضر لن يكون المريخ لقمة سائغة.
ويستضيف الشرقية الحصان الاسود للمجموعة بقيادة محمد عبدالسميع نظيره النصر العائد للانتصارات بفوز علي المريخ ، ويخرج الترسانة لملاقاة بنها صاحب الاداء القوي ويلتقي القناة مع منتخب السويس ويلعب السكة الحديد مع اسمنت السويس ، وفي مصر الجديدة يستضيف الشمس نظيره الرباط والانوار في مواجهة مثيرة بين اصحاب الارض بقيادة كمال عتمان والضيوف اصحاب الاداء القوي بقيادة رمضان السيد.
وفي المجموعة الثالثة ببحري ... وعلي صفيح ساخن يتربص بلدية المحلة بملعبه ووسط جماهيره المتعطشة لعودة فارسها للدوري الممتاز لضيفه سموحة متصدر المجموعة برصيد 40 نقطة ويسعي اصحاب الارض للفوز من اجل اللحاق مجددا بالمنافسة حيث يحتلوا المركز الثالث بفارق سبع نقاط كاملة عن سموحة.
اصحاب الخبرة يلعبون دورا هاما في هذا اللقاء فاحمد صالح واكرم عبدالمجيد ومحمد سلام يقودوا البلدية وعلاء ابراهيم وحسن سوستة وعمر يوسف يقودوا سموحة.
وفي دمنهور .. هناك مواجهة لا تقل اهمية عن لقاء سموحة والبلدية حيث يلتقي دمنهور وطنطا فاصحاب الدار يحتلوا المركز الرابع برصيد 30 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن طنطا الذي يحتل المركز السادس.
ويستضيف الكروم نظيره سمنود بينما يلعب الاولمبي مع مياه البحيرة ، وفي مطروح يلتقي الرجاء مع ابوقير للاسمدة ويلعب نبروه مع مالية كفر الزيات والزرقا مع كفر الشيخ والحمام مع السنبلاوين
والان مع النتائج ستظهر لكم فو ورودها اول باول من مراسلينا مباشر
اولا مجموعة الصعيد
*************
تليفونات بني سويف-:-مصر المقاصة
المنيا -:-سوهاج
جراند اوتيل---المدينة المنورة
الالومنيوم --- سكر الحوامدية
الوادي الجديد--- شبان قنا
ابشواي ---الواسطي
اسوان---الوليدية
سكر ابوقرقاص---الفيوم
---------------
ثانيا مجموعة القاهرة
*************
جاسكو ---الاتصالات
وادي دجلة---جمهورية شبين
الشرقية---النصر
الداخلية --- المريخ
الترسانة--- بنها
القناة --- منتخب السويس
السكة الحديد --- اسمنت السويس
الشمس ---الرباط والانوار
--------------
ثالثا مجموعة بحرى
***********
بلدية المحلة ---سموحة
دمنهور ---طنطا
الكروم --- سمنود
الاولمبي--- مياه البحيرة
الرجاء--- ابوقير للاسمدة
نبروه --- مالية كفر الزيات
الزرقا --- كفر الشيخ
الحمام ---السنبلاوين
للمتابعة بتعمق والحوار هنا كورة مصرية

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق