الجمعة، 26 فبراير 2010

الجولة 19 فى جرائد القاهرة

الجمهورية
-------
سقوط دجلة والداخلية.. جاسكو علي القمة لأول مرة
المقاصة يتصدر الصعيد.. وسموحة حصان "إسكندراني" جولة مثيرة وحاسمة في الاسبوع الرابع للدور الثاني للدوري الممتاز "ب" لكرة القدم والتي شهدت العديد من المفاجآت في المجموعات الثلاثة بالاضافة إلي اخطاء تحكيمية بالجملة. في الصعيد حقق فريق المقاصة بقيادة محمد عبدالسلام المشرف العام واحمد عبدالحليم فوزا غاليا خارج ملعبه علي تليفونات بني سويف "الوصيف" بقيادة محمد صلاح المدير الفني الجديد خلفا لصبري المنياوي في مباراة شهدت احداثا مؤسفة بالجملة والحكم طرد لاعبين وتغاضي عن اخطاء بالجملة من جانب الفريقين ليستمر المقاصة علي قمة المجموعة الأولي منفردا برصيد 42 نقطة ويحتفظ فريق التليفونات بالمركز الثاني عند النقطة 37 وسوهاج الثالث بفارق نقطة رغم هزيمته امام المنيا في حين حقق جراند أوتيل فوزا كبيرا علي المدينة المنورة. أما سكر الحوامدية فقد عاد للانتصارات من جديد والملقب الموسم الماضي ب "قاهر الكبار" بفوز كبير علي الالمونيوم بنجع حمادي ليعود باغلي 3 نقاط رفعت رصيده إلي 19 نقطة ويقترب من المنطقة الدافئة في حين خسر ابن العم سكر أبوقرقاص امام الفيوم. وفاز الواسطي علي دجلة بابشواي بالفيوم في حين لقي فريق اسوان بقيادة الخبير البرازيلي هزيمة ثقيلة امام الوليدية ليؤكد المدرب انه لا علاقة له بالتدريب وما ينفق علي الجهاز الفني "حرام" وفوز الوادي الجديد علي شباب قنا ورغم الفوز يحتل الوادي ذيل الجدول ويقوده جهاز فني يحتاج لجهاز معاون. في مجموعة القاهرة سقط فريقا وادي دجلة والداخلية من علي قمة المجموعة الثانية بعد فشل وادي دجلة بقيادة هشام زكريا في الفوز علي جمهورية شبين بقيادة سيد بسطامي الذي اثبت نجاحه لينتهي اللقاء بالتعادل ويخسر ابناء ماجد حامي نقطتين. وفريق الداخلية اكتفي بالتعادل ببورسعيد مع المريخ الذي يحتل المركز قبل الاخير ويحتل المقدمة لأول مرة في تاريخه فريق جاسكو الذي حقق فوزا غاليا علي الاتصالات ليرتفع رصيده إلي 37 نقطة وبفارق نقطة عن دجلة والداخلية و4 نقاط كاملة عن الاتصالات الذي لم يحقق مدربه طه بصري المنتظر منه. وخطف النصر نقطة لا يستحقها بتعادله مع الشرقية بالزقازيق في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد أن احتسب شريف رضوان 6 دقائق كاملة وتغاضي عن عدم احتساب ضربة جزاء للشرقية. فاز السكة الحديد علي أسمنت السويس وقامت جماهير الأسمنت بضرب الحكم بالطوب لاحتسابه ضربة جزاء للسكة في الوقت الضائع وتم حجز الحكم في غرفة الملابس لمدة ساعة خوفا علي سلامته من الجماهير الغاضبة. وتعادل الشمس مع الرباط والانوار بعد احتجاج من الجهاز الفني للشمس لعدم احتساب الحكم هشام عبدالحميد هدفاً للشمس بحجة تخطي الكرة مرمي اشرف بخيت حارس الرباط. وكذلك تعادل القناة مع منتخب السويس وبنها مع الترسانة. وفي بحري واصل سموحة عروضه الطيبة وانتصاراته بقيادة محمد فرج عامر بالاستمرار علي المقدمة منفردا بعد حصوله علي 3 نقاط غالية خارج ملعبه علي بلدية المحلة ورصيده 43 نقطة.. وفوز الكروم الوصيف علي سمنود ودمنهور علي طنطا ليقفز دمنهور للمركز الثالث متساويا مع بلدية المحلة 33 نقطة ويواصل طنطا عروضه السيئة والحمام علي السنبلاوين ونبروة علي المالية وكفر الشيخ علي الزرقا في حين تعادل الاولمبي علي ملعبه ووسط جماهير مع مياه البحيرة
.المصرى اليوم
-------
سموحة يحلق بالقمة على حساب البلدية.. ودمنهور يصعق طنطا
احتفظ فريق سموحة بقمة المجموعة الثالثة «بحرى» فى الدورى الممتاز «ب» للأسبوع السابع على التوالى برصيد «٤٣» نقطة بعد فوزه الأغلى هذا الموسم على بلدية المحلة فى ملعبه ووسط جمهوره بهدف نظيف أحرزه علاء إبراهيم فى الدقيقة ٥٥، لتحتفل جماهير الإسكندرية التى رافقت الفريق إلى المحلة بمشير عثمان ومصطفى مرعى وباقى أفراد الجهاز الفنى واللاعبين لتخطيهم عقبة مهمة فى طريق الصعود لدورى الأضواء والشهرة، وواصل الكروم «الوصيف» بقيادة مجدى علام انتصاراته بفوزه على سمنود ٢/صفر ويظل ملاحقاً للقمة.
سجل هدفى اللقاء محمد فليكس وساليو، وحقق دمنهور مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على طنطا بهدف نظيف سجله حسام خليل فى الدقيقة «٣٦» ليحتل المركز الثالث لأول مرة هذا الموسم برصيد «٣٣» نقطة، ويقترب جداً من المنافسة، واحتفلت جماهير البحيرة بالجهاز الفنى الذى يضم محمود القزاز وخميس بركات وبسام مرسى وكمال فريد حول مبنى النادى الاجتماعى وهتفت لمجدى عطية، رئيس النادى.
وحقق كفر الشيخ فوزاً غالياً على الزرقا بملعبه ٢/١، سجل للفائز طه أبوخشبة ومحمد الحسينى وللمهزوم محمد فاروق. وعاد المياه من الإسكندرية بنقطة غالية بعد تعادله مع الأوليمبى دون أهداف، وفاز نبروه بقيادة رضا عبدالعال على مالية كفر الزيات ٢/١، وحقق الحمام بقيادة خالد القماش، مديره الفنى الجديد، فوزاً غالياً على السنبلاوين ٢/صفر. وتعادل الرجاء وأبوقير للأسمدة ١/١، سجل الهدفين داود ايليا وطارق عبدالحميد.
http://forum.egyteams.com/index.php

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق