الأربعاء، 24 فبراير 2010

بهدف حسن عبده المنيا يزحف للقمة بهدوء



فى مباراه جماهيريه رائعه اثبت فيها انه من الكبار لأنه لا يهزم الا الكبار ثأر ابناء شديد قناوى لأنفسهم وفازوا بجداره على فريق سوهاج العنيد بقيادة مدربهم الرائع حسين عبد اللطيف بهدف نظيف احرزه اللاعب حسن عبده فى الدقيقه السابعه من بداية الشوط الاول من ضربه ركنيه نفذها المتخصص محمود خضر ليضعها اللاعب رأسيه رائعه من فوق عادل رفاعى حارس المنيا السابق وحارس سوهاج الحالى .
بدأ الشوط الاول بضغط شديد من لاعبى المنيا على فريق سوهاج لإحراز هدف مبكر وكان لهم ما ارادوا عن طريق رأسيه حسن عبده .
ثم بدأ سوهاج فى مبادلة المنيا الهجمات لإحراز هدف التعادل وشن فريق سوهاج هجمات عديده كادت ان تسفر عن هدفان عندما تعاطفت العارضه مع المنياويه مرتان متتاليتان عن طريق اللاعب اسامه عز الدين بلعبه ماكره من خارج منطقة الجزاء واللاعب حموده على برأسيه يصطدم فى العارضه وتعود له مره ليضعها فى المرمى ولكن محمد حسانين الحارس العملاق يتصدى لهل ببراعه .
وفى الدقيقه 34 يطرد الحكم اللاعب احمد يحيى لاعب ارتكاز فريق المنيا لتعمده الخشونه مع اللاعب حسين حلمى ونيله الانذار الثانى ليكمل المنيا المباراه كلها بعد ذلك بعشرة لاعبيين .
وفى الشوط الثانى لم يختلف الحال كثيرا واجرى الكابتن شديد قناوى تغييررائع بعد ان اشرك اللاعب احمد كاستيلا بدلا من عمرو رشاد لغلق منطقه منتصف الملعب بعد طرد احمد يحيى .
وواصل فريق سوهاج هجماته ولكنها فى الشوط الثانى كانت دون فاعليه تذكر ويلعب الكابتن حسين عبد اللطيف بثلاثه مهاجمين صرحاء بعد نزول احمد خلف وزكريا محمد ومحمد يونس ولكن دفاعات المنيا الحديديه بقيادة كابتن الفريق الرائع ايمن حسانين تحول دون وصول مهاجمى سوهاج لمرمى محمد حسانين .
ويحتسب حكم المباراه كامل محمد كامل 6 دقائق كامله مرت كالدهر على فريق المنيا الى ان اطلق الحكم صافرته معلنا فوز المنيا وتقدمه للمركز السادس شهدت المباراه اعتراضات شديده من جماهير المنيا على حكم المباراه لدرجة انه هدد بإلغائها اكثر من مره .
بعد المباراه توجه الحهاز الفنى للمنيا بقيادة شديد قناوى واللاعبيين لتحية الحاج احمد شحاته رئيس مجلس ادارة نادى المنيا الذى يفضل الجلوس فى الدرجه الثالثه وسط جمهورها العظيم .
انذر الحكم كل من محمد فاروق ومحمد رجب وبدوى عاشور ومحمد ريعو من المنيا وعلى رشاد وهانى بركات ومحمد رمضان من سوهاج .
وفى تصريح للكابتن شديد قناوى قال انه يشكر اللاعبيين ويهدى هذا الفوز لجمهور المنيا العظبم وانه يشكر الدكتور احمد ضياء محافظ المنيا على تقديمه الدعم للفريق ويشكر مجلس الاداره برئاسه الحاج احمد شحاته الذى لا يبخل على الفريق بأى شئ .
وفى تصريح للكابتن حسبن عبد اللطيف المدير الفنى لفريق سوهاج قال انه يشكر اللاعبيين على ما بذلوه من جهد وان فريقه كان يستحق الفوز لأنه كان المسيطر والاكثر خطوره اثناء المباراه ولكن هذه هى كرة القدم وقدم الكابتن حسين التهنئه لفريق المنيا الذى كان يوما من الايام احد لاعبيه الاكفاء .
وقال ايمن حسانين كابتن فريق المنيا وصخرة الدفاع اننا اخذنا تعليمات من الكابتن شديد بأن كل مباريات الدور الثانى مباريات كؤوس لابد من تحقيق الثلاث نقاط فيها والحمد لله انا وزملائى الذين اتوجه لهم بالشكر ننفذ هذه التعليمات بمنتهى الدقه ونحصد الثلاث نقاط تلو الاخرى .
اما اللاعب حسن عبده محرز هدف المباراه الوحيد فقال انه واللاعبيين تعاهدوا على تكملة الدور الثانى بشكل جيد و بتحقيق انتصارات .
وان الهدف الذى احرزه هو توفيق من الله عز وجل والفضل يرجع لباقى اللاعبيين فى الفريق.
واضاف الكابتن عباس سعد المدرب العام انه بالرغم من النقص العددى بعد طرد احمد يحيى الا اننا استطعنا الفوز بالمباراه والثلاث نقاط بعد اجراء تغييرات موفقه لغلق منطقة المناورات واللعب على الهجمات المرتده وانه يحمد الله على الفوز ويشكر لاعبييه الرجاله على حد وصفه .
وان الاداره بصدد صرف المستحقات المتأخره لبعض اللاعبيين مثل ايمن حسانين ووليد اوشه نظرا لما قدموه من مجهود ملحوظ فى الفتره الماضيه اما حارس عرين المنيا الكابتن محمد حسانين الذى اراه فى رأى الشخصى المتواضع هو احسن حارس مرمى جاء لفريق المنيا على مر عصوره فقال ان هذه النتائج تأتى نتيجة حب افراد الفريق لبعضهم وللإخلاص فى التمرين وأخذه بجديه وانه يشكر مدربه الكابتن بهاء عزت .
ويشكر كل زملائه فى الفريق ويتمنى صعود الفريق للممتاز ان لم يكن هذا الموسم فإنشاء الله الموسم القادم .
وبهذا الفوز ارتفع رصيد المنيا الى27 نقطه يحتل بهم المركز السادس .

2 إرسال تعليق:

mostafa azhary يقول...

يارب المنيا تصعد للممتاز

يوسف على يقول...

وليد احمد على احلى لاعب فى فريق المنيا اوشه

إرسال تعليق