الثلاثاء، 2 مارس 2010

صراع نارى فى الاسبوع العشرين 20 من الممتاز ب المصرى

في تمام الثانية والنصف عصر يوم الاربعاء، يواصل قطار القسم الثاني مشواره الساخن حيث يصل للاسبوع العشرين من المسابقة بثلاثة وعشرين لقاء غاية في القوة والاثارة والسخونة.
ففي المجموعة الاولي:
يخرج فرسان المنافسة علي الصعود لمواجهات ثقيلة خارج الارض حيث يلتقي المقاصة بملعب جامعة المنيا مع سكر ابوقرقاص في مواجهة صعبة للمقاصة المتصدر برصيد 42 نقطة بقيادة احمد عبدالحليم في الوقت الذي يخرج جراند اوتيل لاقوي لقاءات الجولة حيث يلعب مع سوهاج بملعب الاخير في مواجهة مثيرة بين حسين عبداللطيف مدرب سوهاج ونبيل محمود مدرب جراند.
ويستضيف المدينة المنورة نظيره تليفونات بني سويف في لقاء يسعي خلاله التليفونات لغسل احزانه بعد الخسارة من المقاصة الاسبوع الماضي ، ويخرج المنيا للقاء سكر الحوامدية في مواجهة يسعي خلالها شديد قناوي مدرب المنيا لمواصلة انتصاراته في الوقت الذي يسعي اسوان لتصحيح مساره علي حساب الالومنيوم باستاد اسوان بينما يلعب الواسطي مع الوادي الجديد ويلتقي شبان قنا مع الوليدية في الوقت الذي يشتعل ديربي ساخن في محافظة الفيوم بين نادي الفيوم وابشواي.
 
وفي المجموعة الثانية:
بملعب النصر بمصر الجديدة يسعي النصر لايقاف مسيرة انتصارات جاسكو المتصدر برصيد 37 نقطة والذي حقق مع مدربه اسامة عرابي اربعة انتصارات متتالية منذ بداية الدور الثاني ويخشي الفخ الذي ينصبه ابناء السيد عيد.
وبملعب السكة الحديد .. يلتقي الداخلية مع الرباط والانوار في اقوي مباريات الجولة حيث يسعي الرباط بقيادة رمضان السيد للعودة للانتصارات علي حساب الداخلية بقيادة علاء عبدالعال ، وفي الكلية الحربية يلتقي المصرية للاتصالات مع القناة باحثا عن الفوز من اجل العودة بقوة لدائرة المنافسة ، ويسعي الترسانة لفوز ضخم علي السكة الحديد من اجل الصعود للمربع الذهبي.
ويستضيف جمهورية شبين نظيره الشمس ، ويلعب المريخ البورسعيدي بارضه ووسط جماهيره مع الشرقية ويلتقي منتخب السويس مع القناة.
وفي المجموعة الثالثة:
تحت شعار مواصلة الانتصارات يحاول سموحة الخروج بثلاث نقاط من الديربي السكندري الساخن مع الاوليمبي باستاد المكس حيث يتصدر سموحة المجموعة برصيد 43 نقطة بينما يحتل الاوليمبي المركز الخامس برصيد 30 نقطة بقيادة وليد عطية ، بينما يخشي بلدية المحلة مفاجات الزرقا بقيادة ميمي عبدالرازق في الوقت الذي يستضيف طنطا نظيره الكروم في اعنف واقوي مواجهات الجولة حيث يسعي طنطا لاستعادة توازنه بقيادة حمادة مرزوق في مواجهة طموحات الكروم المنافس بقوة بقيادة مجدي علام ، ويحاول دمنهور الخروج بسلام من فخ ابوقير للاسمدة بينما يخطط مالية كفر الزيات لاول فوز له مع مدربه الجديد اشرف عبدالرازق علي حساب الحمام.
ويحل نبروه صاحب الانتصارات الاخيرة ضيفا علي مياه البحيرة ويلعب السنبلاوين مع الرجاء وكفر الشيخ مع سمنود.
المزيد

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق