الأربعاء، 3 مارس 2010

المقاصه وسوحة ووادى دجله تغريد خارج اسرب وهم الاقرب بعد الجولة20 من الممتاز ب


مازالت الاثارة والسخونة تعرف طريقها بقوة لمنافسات دوري القسم الثاني ... فبعد نهاية الاسبوع العشرين من المسابقة جاءت المفاجات قليلة واشتعل الصراع بين الكبار علي الصدارة خاصة بمجموعة القاهرة في الوقت الذي كان الصعيد مليئا بالاحداث المثيرة وبحري بهيمنة من سموحة الاقرب للصعود للدوري الممتاز.
في المجموعة الاولي ..انفرد المقاصة بالصدارة بفوزه الغال خارج ارضه علي سكر ابوقرقاص بهدفين نظظيفيت احرزهما طارق حجاج وايمن حفني ليرفع رصيده للنقطة45 متربعا علي عرش الصعيد بقيادة مدربه احمد عبدالحليم وبفارق خمس نقاط عن جراند اوتيل وتليفونات بني سويف اقرب منافسيه ، وحقق تليفونات بني سويف فوزا ساحقا علي المدينة المنورة بخمسة اهداف مقابل هدفين ليواصل ملاحقته للمقاصة في الوقت الذي عاد جراند اوتيل بقيادة نبيل محمود بفوز صعب علي سوهاج بهدف نظيف لحسين فارس.
وعاد اسوان للانتصارات علي خساب الالومنيوم بفوز غال بهدف للوافد الجديد عمرو علام ليصعد للمركز الرابع مجددا بعد فترة طويلة من غياب الانتصارات مع المدير الفني البرازيلي كاردوزو ،وواصل المنيا سلسلة انتصاراته بقيادة شديد قناوي بفوزه حارج ارضه علي سكر الحوامدية بهدف نظيف في الوقت الذي تمكن شبان قنا من الفوز علي الوليدية بهدفين نظيفين وتعادل الواسطي مع الوادي الجديد بهدف لكل فريق وبنفس النتيجة تعادل الفيوم مع ابشواي.
وفي المجموعة الثانية .. عاد وادي دجلة للصدارة بفوزه امس علي اسمنت السويس مستفيدا من تعادل جاسكو مع النصر بهدف لكل فريق حيث تقدم النصر في الدقيقة الخامسة بهدف لباسم حست وتعادل جاسكو في الدقيقة الساتبعة من الوقت بدل الضائع بهدف قاتل لممدوح محمد ليرتفع رصيد جاسكو الي 38 نقطة بينما عاد الداخلية للانتصارات بفوزه علي الرباط والانوار بهدفين نظيفين لمصطفي الخميسي واحمد تمساح ليعود الداخلية للمركز الثاني بفارق الاهداف عن الدجلاوية في الوقت الذي استعاد الاتصالات الحرارة ولدغ القناة بهدفين مقابل هدف لشعب صراع المنافسة علي القنة ويحافظ علي المركز الرابع برصيد 35 نقطة.
واكتسح الترسانة منافسه السكة الحديد برباعية تظيفة لابناء حسن الشاذلي ليرتفع الشواكيش للمركز السادس في الوقت الذي سقط منتخب السويس بملعبه ووسط جماهيره بهدفين نظيفين امام بنها ليقترب من توديع المسابقة ويتعادل المريخ ببورسعيد مع الشرقيى بهدف لكل فريق ويتعادل الشمس سلبيا مع جمهورية شبين خارج ملعبه.
وفي المجموعة الثالثة .. يحلق سموحة في الصدارة عاليا بفوزه علي سموحة بهدف نظيف زاد به رصسده الي 46 نقطة بقيادة مدربه مشير عثمان في الوقت الذي تعادل طنطا سلبيا بملعبه مع الكروم ليوقف الفارس السكتدري ودخا دمنهور صراع المنافسة بفوزه الصعب خارج ملعبه علي ابوقير للاسمدة بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده الي 36 تقطة بقيادة المدرب الشاب بسام المرسي فيما عادت الانتصارات للبلدية بفوزه علي الزرقا خارج ارضه بهدفين مقابل هدف وواصل الرجاء نتائجه الطيبة بفوز صعب بثلاثة اهداف مقابل هدفين عي السنبلاوين بملعب الاخير وتعادل نبروه سلبيا مع مياه البحيرة وايضا واصل مالية كفر الزيات هوايته في احراز التعادلات وحقق التعادل رقم 14 مع الحمام ، وفاز يمنود بثلاثة اهداف نظيفة علي كفر الشيخ في عقر داره.

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق