الخميس، 25 مارس 2010

المقاصة يسقط في سباق الصعيد والتعادلات تسيطر على القاهرة وسموحة وينعش الآمال عند ملاحقيه بعد تعادله

حافظ وادي دجلة على صدارة مجموعة القاهرة رغم التعادل السلبي مع ضيفه المصرية للإتصالات ليستمر في المقدمة برصيد 46 نقطة رفع الإتصالات رصيده إلى 43 نقطة.

ورفض جاسكو والداخلية الإقتراب من المقدمة وانتهى لقائهما الذي استضافه الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليزيد كل منهما من حصته في النقاط نقطة واحدة ويحافظا على المركز الثالث والرابع مشتركين في نفس عدد النقاط.

وعاد الترسانة من بورسعيد بثلاثة نقاط غالية بعد فوزه على الرباط والأنوار بثلاثة أهداف لهدفين، واكتسح القناة ضيفه الشرقية بثلاثة أهداف نظيفه وهي نتيجة مفاجئة بالنظر لنتائج الأخير في المسابقة.

وتعادل السكة الحديد مع النصر بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي استضافه الأول، وقفز المريخ * مراكز اثر تغلبه على ضيفه بنها بهدفين لهدف .

وتعادل الشمس مع منتخب السويس بدون أهداف ليزيد الأخير من موقفه تأزماً في الجدول صعوبة، وعاد اسمنت السويس بنقطة من تعادله مع جمهورية شبين في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

في أكبر مفاجآت الأسبوع سقط المقاصة على أرضه ووسط جمهورة أمام سكر الحوامدية بأربعة أهداف لهدف لينعش الأخير فرصه في البقاء بدوري القسم الثاني بعد زيادة رصيده إلى 23 نقطة ويحافظ الأول على الصدارة برصيد 51 نقطة رغم هزيمته في المباراة.

وواصل تليفونات بني سويف مسلسل المطاردة بعد فوزه على ضيفه أسوان بهدف نظيف ، ويلاحقهم جراند بعد فوزه على شبان قنا بهدفين لهدف، وتعادل المنيا والواسطى بدون أهداف.

وحقق سوهاج تعادلاً ثمينا بهدفين لكل فريق من لقائه مع المدينة المنورة الذي يصارع للهروب من شبح الهبوط ، وفشل الوادي الجديد في تحقيق الفوز على ضيفه سكر أبوقرقاص وخسر اللقاء بهدف دون رد،

ليدخل الوادي الجديد النفق المظلم ويقلص من فرصه في البقاء بالقسم الثاني، وفاز الوليدية بثلاثة أهداف لهدف على ضيفه مركز شباب أبشواي.

واصل سموحة تصدره لمجموعة بحري رغم تعادله مع ضيفه الرجاء بهدف لكل منهما، وتعادل دمنهور على ملعبه مع مياة البحيرة بهدف لكل فريق حيث تقدم حمادة الغنام للمياة قبل نهاية الشوط الأول ب5 دقائق قبل أن يحرز أحمد حسن هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

وفاز بلدية المحلة على مضيفه نبروة بهدفين نظيفين أحرزها ياسر ابراهيم وتامر محب لينجح محمد فايز في أول اختبار رسمي له في قيادة البلدية، وبنفس النتيجة هزم الأوليمبي فريق كفرالشيخ ويدخل كفر الشيخ النفق المظلم ويبقى أحد أقرب الفرق للهبوط إلى القسم الثالث.

وفاز سمنود على ضيفه السنبلاوين بهدف بلا مقابل أحرزه محمد الشيخ ليستمر الأخير في قاع المجموعة، ودعم الزرقا موقعه في المنطقة الدافئة بجدول المسابقة بعد فوزه على ضيفه الحمام بهدفين نظيفين، وبعد لقاء صعب ينجح طنطا في الفوز على ضيفه أبوقير للأسمدة بهدفين لهدف ويعود طنطا إلى سكة الإنتصارات بعد سلسلة طويلة من النتائج السيئة.

ويسعى الكروم لتضييق الفارق بينه وبين سموحة متصدر المجموعة في لقائه الهام غداً مع مالية كفر الزيات والذي يقام على ملعب الأول.

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق