السبت، 8 مايو 2010

الزمالك يتعادل مع الترسانة فى اعتزال مؤمن عبد الغفار .. واللاعب يؤكد سأسلك مجال التدريب


تعادل نادى الزمالك مع نظيره الترسانة بهدف لكل فريق فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة فى مهرجان تكريم اللاعب مؤمن عبدالغفار لاعب الزمالك والترسانة السابق.
إحرز هدف الزمالك الوحيد شريف أشرف مهاجم نادي الزمالك في الدقيقة 16 وتعادل للترسانة نجم طلائع الجيش طلعت محرم فى الدقيقه 43 من زمن المباراة.
وحاول حسام حسن أشراك اللاعبين العائدين من الأيقاف احمد الميرغني وهاني سعيد بالاضافة الي النجم العائد من الأحتراف الخارجي عمرو زكي و دفع حسام حسن في الربع ساعة الاخيرة بالشباب محمد رفاعى "ويا" وأحمد فتحى "بوجى" وحازم إمام وحسام عرفات للوقوف علي مستواهم الفني.
وأشار الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن عمرو زكى أداء طيب فى الدقائق التى شارك بها كذلك صبرى رحيل كان أحد نجوم الشوط الأول.
وفي نفس السياق, أبدى مؤمن عبدالغفار سعادته العارمة بمشاركة الزمالك فى مهرجان تكريمه مؤكداً أنه بيته الأول وأحد أسباب شهرته ومعرفة الجماهير به.
وأضاف عبد الغفار في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لنادي الزمالك انه سيسلك مجال التدريب بعد إعتزاله كرة القدم مشيراً الي انه يفضل هذا المجال عن الإدارة لأنه لا يريد الإنفصال عن الملاعب والمستطيل الاخضر.

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق