الجمعة، 7 مايو 2010

النصر يستعد للإنتاج الحربى عن طريق السويس




دخل الفريق الأول للكرة القدم بنادى النصر فى حالة من التركيز الشديد وذلك عقب انتهاء مباراته مع الترسانة والتى انتهت بالتعادل الايجابي 1/1 وحسم فيها النصر المركز الخامس لصالحه تماما برصيد42 ويليه الترسانة فى المركز السادس برصيد 42.
ويواجه النصر منتخب السويس الاربعاء المقبل فى أخر جولات الدورى الممتاز (ب) بمجموعة القاهرة وستكون المباراة بمثابة الاستعداد لمباراة الإنتاج الحربى فى بطولة كأس مصر.
وأكد المهندس هشام قطب مدير الكرة أن المباراة كانت قوية من الطرفين النصر والترسانة ولكن حقق لاعبى النصر الهدف منها للبقاء فى المركز الخامس.
وأوضح قطب بأن هناك عدة أسباب أدت إلى تراجع الفريق للمركز الخامس بعدما كان ينافس على الصعود الموسم الماضي لأخر مباراة وكان الأقرب للصعود، وأهمها ابتعاد أكثر من لاعب من قائمه الفريق الأساسية مثل محمد خلف واحمد عطا بعد بيعهما للاهلى والجيش ورفض اديسا الاستمرار فى مصر للظروف عائليه.
وأضاف ان البدائل التى تم وضعها خلفاً للثلاثى وهم محمد عبد النافع واحمد عبد الفتاح ايتو تعرضا للإصابة لذا لجأ الجهاز الفنى فى الاعتماد على عناصر جديدة تفتقد للخبرة القوية.
وكشف مدير الكرة بان الفريق يحتاج إلى أربعة لاعبين متميزين من أجل المنافسة بقوة على الصعود الموسم القادم وان الجهاز الفنى قد اتفق مع مجلس الإدارة بقيادة الدكتور عمرو عبد الحق رئيس النادى على عدم التفريط فى اى لاعب واستمرار جميع الاعبين.
وأشار الى ان الفريق يركزا لان فى مباراته القادمة مع الإنتاج الحربى فى بطولة كأس مصر.
فيما أكد عبد العاطى السيد المدرب العام للفريق بأن الوصول للمركز الخامس فى ظل الظروف التى واجهت الجهاز من إصابات لأهم ألاعبين فهو مكانه جيده خاصة وان المركز الثانى مثل المركز العاشر طالما انه لا يؤهل للصعود للبطولة الدورى الممتاز (ا) وان المباريات التى لعبها الفريق بعد ابتعاده عن المنافسة كانت من تجهيز للاعبين وإعطاء الفرصة للجميع للحافظ على مستواهم الفني.
وأشار ان هناك أربعة لاعبين لن يشاركوا فى مباراة السويس القادمة وهم جيمى لجيه ومحمود سيد وحازم ممدوح واحمد أشرف للإيقاف لحصولهم على الإنذار الثالث.

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق