الاثنين، 11 أكتوبر 2010

1000جنيه عقوبة "سب الدين " فى القسم الثانى


أصدرت لجنة مسابقات القسم الثانى برئاسة المهندس إيهاب لهيطة فى اجتماعها اليوم عدة قرارات بناء على تقارير مباريات الأسبوع الثانى لمسابقة دورى القسم الثانى، حيث قررت اللجنة فرض غرامة ألف جنيه على فريق جراند اوتيل للحصول على أربعة إنذارات فى مباراته أمام تليفونات بنى سويف وألف جنيه أخرى لعدم الالتزام بأرقام الفانلات.

كما قررت اللجنة فرض غرامة ألف جنيه على مركز شباب مغاغة فى مباراته مع أسوان للحصول على أربع إنذارات وألف جنيه غرامة تأخير نزول الملعب لمدة 5 دقائق وألف جنيه على الوليدية لعدم الالتزام بالزى فى مباراته مع سكر أبو قرقاص.

وفرضت اللجنة غرامة قدرها ألف جنيه على فريق الجندى فى مباراته أمام النصر للحصول على 5 إنذارات وإيقاف على السعيد مدرب الجندى مباراة وغرامة ألف جنيه لنزوله أرض الملعب والاعتراض على الحكم.

وفى مباراة أبو قير للأسمدة أمام المنصورة قررت اللجنة فرض غرامة مالية قدرها 2000 جنيه على المنصور وأبو قير بسبب السباب الجماهيرى لكلا الفريقين و ألف جنيه على كل فريق للحصول على أربع إنذارات .. وإيقاف سيد محمد لاعب نادى أبو قير 3 مباريات وغرامة ألف جنيه "لسب الدين".

وغرامة ألف جنيه على فريق المريخ والشرقية للحصول على أربع إنذارات، وغرامة ألف جنيه على الأولمبى لعدم الالتزام بالزى الرياضى.

حضر اجتماع اللجنة أحمد رضوان وأشرف مسعود ومحمد سكر وناصر العمدة ومقرر اللجنة على زكى وأحمد نسيم سكرتير اللجنة.

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق