الخميس، 7 أكتوبر 2010

في ختام الجولة الثانية للممتاز "ب" نبروه يتصدر.. المحلة ينزف البلدية والكروم حبايب المنصورة عاد بنقطة من الإسكندرية.. والأوليمبي تخطي مطروح


نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




شهدت مباريات المجموعة الثالثة في ختام لقاءات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز "ب" لكرة القدم تصدر فريق نبروه قمة المجموعة برصيد 6 نقاط بعد أن حقق الفوز الثاني علي التوالي رغم الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي بينما تراجعت الفرق الكبيرة للخلف وخاصة فريق غزل المحلة الذي فشل في الفوز علي شقيقه الأصغر سمنود وحصل علي نقطة واحدة لكل منهما بعد التعادل السلبي بين الفريقين ليفقد المحلة النقطة الخامسة خلال الجولتين الأولي والثانية رغم الامكانيات المتوافرة للجهاز الفني بقيادة صلاح الناهي واللاعبين ولكن قدمت الفرق الكبيرة خدمة للمحلة بدون قصد وعلي ضوء رفض السيد خير الله المشرف العام علي الفريق توقيع أي غرامات علي اللاعبين باستثناء الذين تم استبعادهم لسوء السلوك قبل المباراة كما جدد مجلس الإدارة الثقة في الجهاز الفني لغزل المحلة بقيادة صلاح الناهي.
حقق فريق دمنهور بقيادة مديره الفني أحمد عاشور الفوز علي الحامول بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت بينهما علي ملعب استاد دمنهور وشهدت المباراة ندية من الفريقين واستحوذ عليها أبناء دمنهور خلال الشوطين.. تقدم دمنهور بالهدف الأول عن طريق لاعبه إسلام فؤاد في الدقيقة 28 من الشوط الأول.. وواصل هجومه ليتمكن عبدالرحمن محمد من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 32 من الشوط الثاني.. ولعب الحامول المباراة مدافعاً.. بذلك يرتفع رصيد دمنهور الي 4 نقاط ويقف رصيد الحامول عند الصفر من النقاط.
نبروه حقق فوزه الثاني
المنصورة ــ أحمد المسيري:
قاد عصام محيسن المدير الفني لنبروه فريقه لصدارة المجموعة الثانية بعد تغلبه علي الرجاء بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما بملعب نبروه وشاهدها جمهور كبير خرج راضياً عن الأداء والنتيجة المباراة جاءت قوية من الفريقين وانتهي شوطها الأول بالتعادل بدون أهداف وفي الشوط الثاني هاجم نبروه بكل خطوطه الي أن تمكن أحمد الصاوي من احراز هدف الفوز والمباراة الوحيد في الدقيقة "25" بهذا الفوز ارتفع رصيد نبروه الي "6" نقاط في حين تجمد رصيد الرجاء عند نقطة واحدة.
أدار اللقاء أشرف رشاد.
في بني عبيد اقتنص فريق مياه البحيرة نقطة ثمينة بعد تعادله مع بني عبيد وهو يلعب علي أرضه وبين جماهيره بهدف لكل فريق تقدم المياه بهدف مبكر في الدقيقة الثامنة عن طريق طارق سالم ثم تعادل ياسر عرفات لبني عبيد في الدقيقة "25" من الشوط الأول.
قد شهدت المباراة أحداثاً مؤسفة عندما دخل محسن صابر مساعد الحكم في مشادة عنيفة مع جماهير بني عبيد وكاد تتطور الأمور لولا تدخل الدكتور هرماس رضوان في تهدئة الموقف.
المالية خرج من الحمام بـ 3 نقاط
مطروح ــ محمد السيد:
خرج فريق مالية كفر الزيات من ملعب نادي الحمام في حراسة الشرطة وبحوزته 3 نقاط ثمينة استطاع أن ينتزعها من الحمام وعلي أرضه وبين جماهيره في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع مما اضطر الجماهير لقذف الفريق بالحجارة وتدخلت الشرطة وسيطرت علي الموقف.
بدأ الحمام المباراة بثقة زائدة بعد فوزه علي المحلة غير المتوقع في الأسبوع الماضي واهدار كل ما اتيح له من فرص ولم تفلح تغييرات إيهاب جلال المدير الفني للحمام في احراز هدف التقدم لاستهتار اللاعبين وبعد انتهاء الوقت الاضافي واستعداد شريف رشوان حكم المباراة لاطلاق صافرته يفاجيء لاعب المالية الجميع ويحرز هدف المباراة لتخرج المالية بـ 3 نقاط.
الأوليمبي عرف الطريق
الإسكندرية ــ عمرو الفار:
في اطار مباريات الأسبوع الثاني لدوري الممتاز "ب" حقق الأوليمبي الفوز الأول علي فريق مطروح فاز عليه بهدفين للاشيء تقدم أحمد أنيس في الشوط الأول وأضاف توريه الهدف الثاني في الشوط الثاني وأضاع سامي رجب مدافع مطروح ضربة جزاء لفريقه.
علي ملعب السماد بأبو قير تعادل فريق السماد مع المنصورة 2/2 بعد مباراة قوية وسريعة انتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1 سجل للمنصورة علي دياب ينما سجل للسماد عمرو الشيخ وأضاع عدوي عاكف لاعب المنصورة ضربة جزاء في الدقيقة 42 احتسبها الحكم مدحت الحوفي انقذها الحارس ياسر ريشة وطرد الحكم لاعب السماد الذي تسبب فيها أحمد عبدالحكم في الشوط الثاني استغل المنصورة النقص العددي للسماد وهاجم بقوة ونجح عدوي عاكف في احراز هدف في الدقيقة 5 وتعادل هلال هلال للسماد في الدقيقة 35 لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين.
غزل المحلة يواصل نتائجه السلبية
سمنود ــ عادل أبو شامية:
واصل فريق غزل المحلة لكرة القدم نتائجه السلبية في الأسبوع الثاني علي التوالي بعد تعادله السلبي مع سمنود بدون أهداف في اللقاء الذي جري بينهما بملعب سمنود ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بدوري الممتاز "ب" وبهذه النتيجة يواصل فريق غزل المحلة مسلسل نزيف النقاط بعد أن فقد النقطة الخامسة له ولم يحصل سوي علي نقطة واحدة من تعادله مع سمنود وهو ما اثار غضب وحزن جماهيره التي كانت تأمل في أن تكون البداية لفريقها مطمئنة ومبشرة بامكانية المنافسة بقوة للعودة مرة أخري لدوري الأضواء والشهرة ولكن خذلها لاعبو غزل المحلة في الجولتين الأولي والثانية رغم توفير كافة الامكانيات للفريق من جانب إدارة النادي والتي لم تتوافر في أي ناد منافس آخر.
بينما حصل فريق سمنود علي نقطة التعادل ليرتفع رصيده الي نقطتين من تعادلين.
قد شاهد اللقاء جماهير كبيرة من سمنود ملأت الملعب عن آخره وشجعت فريقها بحماس شديد وجماهير قليلة في المحلة.
بلدية المحلة أضاع نقطتين
من ناحية أخري أضاع فريق بلدية المحلة نقطتين ثمينتين بعد أن فشل لاعبوه في الحفاظ علي تقدمهم بهدف مقابل لاشيء سجله اللاعب طه خشبة الوافد الجديد من كفر الشيخ في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول حيث نجح لاعب الكروم النيجيري جبريل لاوال من خطف هدف التعادل للكروم في الدقيقة 39 من الشوط الثاني نتيجة خطأ فادح لمدافع البلدية ياسر إبراهيم وكاد اللاعب النيجيري يخطف الفوز للكروم في الوقت بدل الضائع عندما انفرد بمرمي البلدية تماماً ولكن حارس البلدية أنقذ الموقف وحول الكرة لضربة ركنية ببراعة.
لتنتهي المباراة التي شهدها ملعب البلدية بالتعادل الايجابي للفريقين بهدف واحل لكل منهما ونقطة التعادل ليرفع البلدية رصيده الي نقطتين من تعادلين والكروم الي أربع نقاط من فوز وتعادل. .




0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق