الخميس، 7 أكتوبر 2010

الشمس ينتظر قرار حسام حسن فى المباراة الودية

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



عبر ماهر حمزة، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم لنادى الشمس، عن سعادته البالغة بعد الفوز المستحق على نادى زفتى أمس بهدف للا شىء فى إطار الجولة الثانية من مسابقة دورى القسم الثانى، مشددا على أن الفريق يمر بظروف صعبة للغاية لعدم وجود ملعب للتدريب، فضلا عن أن الملعب الأساسى غير مجهز على الإطلاق.
وقال حمزة فى تصريحات لــ "اليوم السابع" إن الفريق يواجه غدا اتحاد الشرطة ويقابل مصر للمقاصة السبت فى إطار المباريات الودية التى يجريها المدير الفنى، استغلالا لفترة توقف الدورى بسبب الأدوار التمهيدية لمسابقة كأس مصر.
وأضاف المدير الفنى للشمس، أنه ينتظر قرار حسام حسن المدير الفنى للزمالك بشأن تحديد أحد أيام الثلاثاء أو الأربعاء لإجراء مباراة ودية مع الزمالك، مؤكدا على أنه حصل على الموافقة من التوأم لإجراء المباراة، إلا أنهما أجلا تحديد موعدها.
وأشار حمزة إلى أنه يسعى إلى إجراء أكبر عدد من المباريات الودية لزيادة الاحتكاك لدى اللاعبين، بالإضافة إلى البحث عن أندية لديها ملاعب جيدة فى ظل سوء حالة الملعب الفرعى والرئيسى للنادى.
الغريب أن كل هذه الأمور تحدث وسط حالة اللا مبالاة من جانب مجلس الإدارة برئاسة اللواء نبيل ثروت المنشغل بالصراعات بين أعضائه.




0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق