الثلاثاء، 5 أكتوبر 2010

بعد الخسارة من منتخب السويس 1/2 ضمن منافسات الجولة الثانية بدورى القسم الثانى.. بيبو: لاعبو جاسكو" يتآمرون" على الجهاز الفنى وعقوبات قاسية فى انتظاره

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



حالة من الغضب سيطرت على الجهاز الفنى لفريق جاسكو بقيادة ضياء السيد المدير الفنى وخالد بيبو مدير الكرة، وذلك عقب الهزيمة أمام فريق منتخب السويس 1/2، فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية بدورى القسم الثانى.

وأكد خالد بيبو مدير الكرة بالفريق،أن أداء لاعبى فريقه أمام منتخب السويس كان سيئا جدا ولا يقدمه لاعبو مركز شباب وليس فريق فى القسم الثانى، وذلك ما سيجعل الجهاز الفنى يوقع عليهم عقوبات بالجملة تبدأ بوقف صرف مستحقاتهم المتمثلة فى المكافآت أو الرواتب، بالإضافة إلى إيقاف صرف نسبة الـ60 % من عقودهم والمقرر لها فى يناير القادم إذا لم تتحسن النتائج فى المرحلة القادمة.

وقال خالد بيبو إن الجهاز الفنى هو من يتحكم فى الأمور داخل الفريق وليس اللاعبين، ومايحدث منهم يكاد أن يكون مؤامرة على الجهاز الفنى بعد التعادل فى الأسبوع الأول أمام المريخ 1/1 ،وهزيمة اليوم أمام منتخب السويس 1/2 ،لذلك فإن الجهاز الفنى سوف يمنح اللاعبين فرصة لإثبات عكس هذا الحديث ، وإن لم يحدث ذلك سوف يستغنى عن المقصرين ويدفع بالناشئين فى المباريات .

http://forum.egyteams.net

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق