الخميس، 14 أكتوبر 2010

اقالة شمس حامد من تدريب نادي الشرقية

اقالة شمس حامد من تدريب نادي الشرقية
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



اعلن العميد محسن شاهين رئيس نادي الشرقية عن اقالة المدير الفنى للفريق شمس حامد على الرغم من مرور مباراتين فقط من بداية الدورى الممتاز ب .

وكان شمس حامد المدير الفني السابق لفريق بنى عبيد قد تولى مهام تدريب فريق الشرقية مطلع هذا الموسم خلفا للمدير الفني محمد عبد السميع الذى رحل بعد نهاية الموسم الماضى بعد ما عجزت ادارة الفريق عن تلبية رغباته .

وعلل العميد محسن شاهين ان اقالة حامد لم تكن لاسباب فنيا مطلقا , بل كانت لاسباب شخصية او خلقية متعلقه بطريقة معاملته مع اللاعبين والجهاز الفنى .

و علمت الصحيفة ان كبار لاعبي الفريق الباقين من الموسم الماضى قد اعلنوا جام غضبهم من المعاملة التى يعاملهم بها شمس حامد , حيث يستخدما الفاظا مهينة فى التدريب وخاصة للاعبين القدامي دون الجدد .

واعلن العميد محسن شاهين ان هناك بعض الاسماء المرشحة لقيادة الفريق فى الفترة المقبلة ابرزهم الكابتن عبد الرحيم محمد نجم الزمالك السابق والمدير الفنى السابق لعدد من اندية الممتاز ب ابرزهم نادي الاوليمبي الذى قاده للصعود للممتاز من قبل , ايضا سامي الشيشينى من ابرز الاسماء الاخري وهو المدرب العام السابق لفريق الجونة .

يذكر ان فريق الشرقية تعادل على ارضه فى الاسبوع الاول امام منتخب السويس بدون اهداف قبل ان يتلقي هزيمة خارج ملعبه امام نادي طنطا بهدفين نظيفين فى الاسبوع الثاني .

ويلتقي فريق الشرقية الثلاثاء المقبل فريق الجندي فى المباراة التى تقام بينهما على ملعب استاد الزقازيق ضمن مباريات الاسبوع الثالث لمجموعة القاهرة .









الموضوع الأصلي: اقالة شمس حامد من تدريب نادي الشرقية || الكاتب: admin || المصدر: ايجى تيمز

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق