الأحد، 31 أكتوبر 2010

شاهد صور وفيديو وفاة لاعب باسم ممدوح في دوري الدرجة الثالثة بعد ابتلاع لسانه

بالصور- وفاة لاعب في دوري الدرجة الثالثة بعد ابتلاع لسانه


توفي إلي رحمة الله باسم ممدوح عرفة لاعب نادي مزارع رجب أثناء مباراة فريقه أمام نهضة العامرية ضمن مباريات المجموعة التاسعة بدوري الدرجة الثالثة.

وقال الصحفي بجريدة "ميدان الرياضة" ممدوح أبو قادوم والذي حضر المباراة في تصريحات هاتفية خاصة لموقع مودرن سبورت أن اللاعب توفي أثناء عمليات الإحماء دون أي احتكاك بعد ابتلاع لسانه.

وأضاف: "اللاعبون والجهاز الفني فوجئوا بسقوط اللاعب على الأرض في حالة تشنج".

وأوضح: "لم يكن هناك جهاز طبي من الفريقين وكانت سيارة الإسعاف المتواجدة بملعب المباراة لم يكن بها سوى السائق فقط وكانت غير مجهزة طبياً".

وتابع الصحفي: "المباراة كانت من المفترض أن تبدأ في تمام الثانية ونصف عصراً ولكن حكم المباراة ألغى اللقاء".

وأكمل: "اللاعب وهو في طريق نقله لمستشفي أبو المطامير العام لفظ أنفاسه الأخيرة وتوفى".

وعلم موقع مودرن سبورت أن التقرير الطبي الذي صدر من المستشفى أكد وجود هبوط حاد في الدورة الدموية للاعب.

ويبلغ اللاعب 29 عاماً وتزروج منذ ثلاثة شهور فقط ومصدر رزقه الوحيد هو لعبة كرة القدم وكان لاعباً في منتخب مصر للكرة الشاطئية.

ومن جانبه قال عزمي مجاهد مدير المركز الإعلامي باتحاد الكرة في تصريحات لبرنامج "الدرجة الثالثة" على شاشة مودرن سبورت أن الجبلاية ستمنع إقامة مباريات دون وجود سيارات إسعاف وجهاز طبي بالفريقين في اجتماعها القادم بالإضافة إلى وقوف الجبلاية إلى جانب أسرة اللاعب.

وفي السياق ذاته أكد حكم مباراة مزارع رجب ونهضة العامرية أحمد العباسي في تصريحات لبرنامج "كورة النهاردة" عبر قناة مودرن كورة أنه تأكد من وجود سيارة الأسعاف داخل الملعب ثم دخل إلى غرفة خلع الملابس وأثناء نزولهم الملعب وجدوا اللاعب على أرض المباراة.

وتحدث محمد ممدوح شقيق اللاعب المتوفي في تصريحات للبرنامج ذاته قائلاً أن شقيقه لم يكن يعاني من أية أمراض قبل الحادثة مؤكداً أنه عقب ستة أشهر سيرزق بمولود من زوجته.



بطاقة اللاعب في إحدى دورات الكرة الشاطئية



0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق