الأربعاء، 6 أكتوبر 2010

في الجولة الثانية للممتاز "ب" الترسانة هزم أسمنت السويس .. والاتصالات عبر القناة


نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



لعبت الأرض مع أصحابها في سبع مباريات من ثماني أقيمت في الجولة الثانية للمجموعة الثانية التي تضم أندية القاهرة والقناة بالاضافة إلي نادي طنطا من منطقة الغربية لمسابقة دوري الممتاز "ب" لكرة القدم والتي بدأت مشتعلة للمنافسة علي صدارة المجموعة للتأهل لدوري الأضواء والشهرة واللعب مع الكبار خاصة الفرق صاحبة التاريخ مثل الترسانة والمريخ وطنطا وغيرها من الأندية التي سبق أن لعبت في دوري الأضواء.
خطف فريق النصر بقيادة هشام قطب وسيد عيد نقطة غالية بتعادله مع الجندي في الوقت القاتل بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة التي جرت بمبلعب الجندي.
انتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح الجندي في الشوط الثاني تحسن أداء النصر وكان الأكثر انتشارا بعد التغييرات الموفقة للجهاز الفني نجح محمود سيد ولوجي في احراز هدفين متتاليين تعادل بهما في الوقت القاتل.
أشاد د.عمرو عبدالحق رئيس النادي بأداء فريقه رغم الضغط العصبي وسوء أرضية الملعب نجحنا في احراز التعادل بجدارة.
فوز طنطا
طنطا ــ ميمي القيعي:
فاز فريق طنطا علي الشرقية بهدفين نظيفين أحرزهما أحمد الشيخ ومحمد عيد في المباراة التي أقيمت باستاد طنطا ليرتفع رصيد طنطا إلي ثلاث نقاط ويتوقف رصيد الشرقية عند نقطة واحدة.
جاءت المباراة قوية وسريعة من طنطا الذي سيطر علي مجرياتها تماما ولم يلق أي صعوبة في خطف الثلاث نقاط بعد أن تألق أغلب لاعبي الفريق.
الترسانة حطم الأسمنت
حقق فريق الترسانة بقيادة شاكرعبدالفتاح الفوز الأول له علي حساب أسمنت السويس بهدفين نظيفين بملعب الترسانة تحت الأضواء الكاشفة.. سجل الهدفين عمرو وحيد ومحمد إبراهيم من ضربة جزاء بواقع هدف لكل شوط.
سيطر الترسانة علي معظم فترات المباراة بفضل تحركات محمد خلف والريس ووليم الليبري وأهدر الشواكيش عدة فرص لحسام مبروك ومحمد إبراهيم أنقذها أحمد رجب حارس الأسمنت ببراعة في المقابل قدم الأسمنت عرضا جيدا بعد الثغرات التي أجراها هاني الديب أهدر سيد سيكا وعبدالعزيز رجب فرصا مؤكدة للأسمنت.
الشمس يسطع بهدف
استعاد فريق الشمس بقيادة ماهر حمزة توازنه وحقق فوزا غاليا علي زفتي بهدف رائع لوليد حسن في منتصف الشوط الثاني في المباراة التي جرت بملعب الشمس.
تألق وليد حسن لاعب الشمس وصاحب هدف المباراة الوحيد وكان مصدر خطورة لفريقه وأهدر فرصتين أنقذهما حمادة الدسوقي حارس زفتي ببراعة في المقابل قدم زفتي عرضا قويا خاصة في الشوط الثاني وكاد محمد عمران يدرك التعادل لفريقه حيث وقف القائم لكرته ليرتفع رصيد الشمس لثلاث نقاط وزفتي بلا رصيد.
فوز الاتصالات
كتب ــ مختار الفوالة
حقق فريق الاتصالات بقيادة محمد حلمي فوزا كبيرا علي القناة بقيادة علي يحيي بأربعة أهداف مقابل هدفين في إطار الجولة الثانية لدوري الممتاز ب في المباراة التي جرت بملعب الكلية الحربية ليرتفع رصيد الاتصالات 6 نقاط ينفرد بقمة القاهرة بفارق الأهداف عن الداخلية.
انتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف للاتصالات مقابل هدف سجله ماسا النيجيري ليكون أول هاتريك في المجموعات الثلاث.. كما سجل وليد مقبل هدف القناة الأول في الشوط الثاني واصل الاتصالات سيطرته عن طريق غريب فتحي وحسن عوض ويختم أهداف الاتصالات أحمد سنبل في حين سجل أمير سلام هدف القناة الثاني أدار اللقاء بكفاءة ياسر محمود.. وعاونه خالد حمزة وهشام إبراهيم.
انتصارات الداخلية
واصل فريق الداخلية بقيادة علاء عبدالعال وضياء عبدالصمد انتصاراته وفاز علي الرباط البورسعيدي بهدف للا شيء بملعب السكة الحديد سجل الهدف محمد محجوب في الدقيقة الثانية بدل الضائع.
سيطر الداخلية علي معظم فترات المباراة وان الأكثر استحواذا خاصة في الشوط الثاني بعد التغييرات الموفقة من علاء عبدالعال بنزول محمد محجوب ومحمد عطية والصوابي نجح الأول في احراز هدف المباراة الوحيد في المقابل قدم الرباط عرضا قويا بعد التغيرات التي أجراها محمد فايز المدير الفني بنزول بأمير صلاح زكي ووليد حلمي وائل عيد ليرتفع رصيد الداخلية 6 نقاط ويشارك الاتصالات علي القمة.
منتخب السويس هزم جاسكو
السويس ــ عبدالحليم عبدالمجيد وكريم عبدالمعين:
لقن منتخب السويس فريق جاسكو درسا كرويا ممتعا في اللقاء الذي جمعهما باستاد السويس وفاز فيه منتخب السويس بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أداره الحكم سيد شلبي وعاونه سيد عطا وطه عطا.
أحرز هدفي منتخب السويس مصطفي مهني في الدقيقة 2 وطارق أبوالعينين في الدقيقة 37 من الشوط الثاني ولجاسكو جمال جاد في الدقيقة 29 من نفس الشوط.
كان منتخب السويس قد قدم عرضا متميزا نال استحسان الجماهير التي حضرت وآذرته بشدة أملا في الصعود للممتاز.
المريخ طير الدخان
بورسعيد ــ محمد منسي:
حول فريق المريخ هزيمته إلي فوز مستحق علي الشرقية للدخان 2/1 بقيادة مديره الفني عبدالناصر محمد في مباراة قوية ومثيرة تقدم فيها الدخان بهدف لحيدرأبوبكر في الشوط الأول وتعادل للمريخ نجم الفريق المخضرم أحمد جوهر ثم أضاف هشام البطوط هدفالفوزوسط دهشة ماهر همام المدير الفني للدخان وشهدت المباراة توتر وعصبية مما جعل الحكم سامح فاروق أن ينذر 8 لاعبين 4 من الدخان حيدرأبوبكر/ عمرو علام/ محمد محمود/ عبدالحميد عباس/ ومن المريخ محمد يوسف/ هشام فهيم/ أحمد عبدالرازق/ فتوح المتولي وبذلك يرتفع رصيد المريخ إلي 4 نقاط ومنح كل لاعب مكافأة قدرها 600 جنيه.





1 إرسال تعليق:

Unknown يقول...

مبروك للترسانة وعقبال العوده للاضواء

إرسال تعليق