الأربعاء، 13 أكتوبر 2010

مدرب أبوقرقاص: تعرضنا للضرب فى سمالوط والهزيمة أحسن من"القتل"

مدرب أبوقرقاص: تعرضنا للضرب فى سمالوط والهزيمة أحسن من"القتل"

حالة من الغضب الشديد سيطرت على مسئولى نادى سكر أبوقرقاص والجهاز الفنى لفريق الكرة بقيادة هشام صالح المدير الفنى، عقب مباراة الفريق أمام مركز شباب سمالوط، التى أقيمت ظهر اليوم على ملعب الأخير وانتهت بهزيمة أبوقرقاص 0/1، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور التمهيدى لبطولة كأس مصر.

أكد هشام صالح المدير الفنى لفريق سكر أبوقرقاص، أن مباراة فريقه أمام مركز شباب سمالوط، أقيمت وسط أجواء "إرهابية" وتعرض هو وأفراد فريقه للاعتداء قبل وبعد المباراة من قبل جماهير سمالوط الذين كانوا يجلسون بجوارهم، نظرا لأن الملعب الذى أقيمت على أرضه المباراة لم يكن به مدرجات وغير مجهز لاستقبال مباراة فى كأس مصر لعدم وجود غرفة خلع ملابس ولا "حمام"، لدرجة أنه جلس فى مكان ولاعبوه فى مكان آخر بسبب عدم وجود دكة للجهاز والبدلاء.

وكان أبو قرقاص قد تعرض للهزيمة بهدف نظيف أمام مركز شباب سمالوط فى المباراة التى أقيمت بينهما ظهر اليوم على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور التمهيدى لبطولة كأس مصر.

وأوضح المدير الفنى أن إدارة ناديه تقدمت بشكوى فى وقت سابق لعدم صلاحية العديد من الملاعب التى تقام عليها مباريات فريقه، ولكن دون تلقى أى رد من مسئولى اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر سوى التجاهل، وأضاف أنه يطالب لجنة المسابقات بتحكيم ضمائرهم عند اختيار ملاعب المباريات لأنه كادت أن تحدث كارثة فى مباراة اليوم بوفاة العديد من المواطنين إذا تطورت الأمور أكثر مما حدث. .

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق