السبت، 2 أكتوبر 2010

بعد انطلاق الأسبوع الأول من الممتاز "ب" مكافآت بالجملة في النصر والداخلية

بعد انطلاق الأسبوع الأول من الممتاز "ب" مكافآت بالجملة في النصر والداخلية

أثبتت نتائج الأسبوع الأول من مسابقة دوري القسم الثاني لكرة القدم الممتاز "ب" أن المنافسة سوف تكون شرسة علي الفوز بإحدي بطاقات الصعود الي دوري الكبار من المجموعات الثالثة خاصة بعد أن فشلت الأندية الهابطة من دوري الأضواء والشهرة في تحقيق نتائج مرضية فمنها من تعرض للخسارة أو التعادل ومنها من تمكن من الفوز بأداء ضعيف ومستوي غير مبشر.. حيث استطاع بترول أسيوط تحقيق الفوز علي الواسطي بهدف وحيد بالعافية بعدما أرهقه المنافس فيما خسر غزل المحلة علي ملعبه ووسط جماهيره من فريق الحمام وذلك رغم فارق الامكانيات والخبرة فيما فاز المنصورة علي شقيقه الأصغر بني عبيد بهدفين وان لم يظهر أيضاً علي مستواه وعلي نفس المنوال ظهرت أيضاً الفرق العريقة أمثال الترسانة والأوليمبي وسوهاج. وستكون نتائج مباريات الأسبوع بمثابة درس قاسي لجميع هذه الفرق التي ستعيد حساباتها من جديد خلال الأسابيع المقبلة.
يذكر أن المكافآت قد انهالت علي أغلب الفرق التي حققت نتائج جيدة في الأسبوع الأول فيما تعرضت الفرق الخاسرة الي العقوبات التي وصلت الي الخصم من مستحقاتهم المالية.
قرر الدكتور عمرو عبدالحق رئيس نادي النصر صرف مكافآت خاصة للفريق الأول لكرة القدم بعد فوزه الكبير علي طنطا في بداية الدوري بالمجموعة الثانية وأكد هشام قطب مدير الكرة بأن الفريق ظهر بمستوي عال جداً واستحق الفوز الكبير بعد الجهد المبذول من الجهد الفني بقيادة سيد عيد.
أضاف أن مجلس الإدارة برئاسة د.عمرو عبدالحق يدعم الفريق بكل قوة من أجل تحقيق حلم الصعود الذي يراود الفريق منذ ثلاثة أعوام.
علي الجانب الآخر قرر علاء عبدالعال المدير الفني لفريق الداخلية صرف مكافآت اجادة للاعبين بعد فوزهم الكبير علي الدخان مؤكداً بأن البداية كانت قوية ونجحنا في خطف الثلاث نقاط وهي أهم شيء لدي الجهاز الفني في جميع المباريات وأضاف علاء عبدالعال أن الفريق يعود للتدريب بعد الراحة.
في الشمس أكد ياسر الملاح عضو مجلس الإدارة بأن الفريق ظهر بمستوي طيب أمام الأسمنت رغم الهزيمة مشيراً إلي أن المجلس يقف ويدعم الفريق من أجل الظهور بشكل طيب ولعودة نادي الشمس لوضعه الطبيعي خاصة أن الفريق يضم عناصر مميزة قادرة علي تجاوز محنته.. وقال إن الفريق يستعد من اليوم للمواجهة القادمة مع زفتي من أجل عودة الانتصارات.
أكد عادل علام مدير الكرة بأن الفريق سوف يلعب مبارياته علي ملعب الكلية الحربية ابتداء من لقاء القناة القادم حيث سيكون ملعب الكلية الحربية هو ملعب الفريق.
أضاف عادل علام أن البدايةة كانت موفقة بعد الجهد المبذول من الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي رغم أن المباراة لم تكن سهلة لسوء أرضية الملعب وحماس فريق زفتي.
رفض ماهر همام المدير الفني لفريق الدخان معاقبة لاعبيه رغم الهزيمة أمام الداخلية 3/4 مشيراً الي أن الفريق قدم عرضاً قوياً خاصة في الشوط الثاني وأهدر فرصة التعادل.
في زفتي أكد إكرامي عبدالعزيز المدرب العام بأن هزيمة فريقه أمام الاتصالات جاءت بسبب قلة الخبرة حيث يشارك اللاعبون للمرة الأولي في مسابقة القسم الثاني ورغم تسيدهم للمباراة واهدارهم للكثير من الفرص السهلة إلا أن خبرة الاتصالات رجحت كفتهم وقال إن الجهاز الفني أغلق صفحة الاتصالات استعداداً للشمس.
حقق فريق تليفونات بني سويف فوزاً كبيراً علي نجوم المستقبل بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي اقيمت بينهما.
أكد محمد صلاح المدير الفني للفريق بأن المباراة تجربة مفيدة للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة المراغة الأخيرة مشيراً إلي أن مستوي الفريق يتقدم بشكل جيد من أجل المنافسة علي الصعود رغم صعوبة الموقف لوجود أكثر من فريق في مجموعة الصعيد.
أضاف صلاح بأن الناحية الهجومية مميزة لدي الفريق رغم اهدار العديد من الفرص السهلة.
المحلة ــ عادل أبو شامية:
أكد صلاح الناهي المدير الفني لغزل المحلة بأنه لايزال في حيرة ودهشة من مستوي الأداء المتواضع الذي أدي به اللاعبون المباراة الأخيرة وافتقادهم للحماس والروح مع الاستسلام للهزيمة رغم أن الفريق توافرت له كافة الامكانيات التي لم تتوافر لأي ناد آخر هذا بالاضافة الي أن الفريق يضم مجموعة من العناصر المميزة والمعروفة بخبرتها الطويلة.
علمت "المساء" بأنه سيتم خصم 2000 جنيه من كل لاعب عقوبة مالية بسبب الهزيمة حسب ما تنص عليه اللائحة الجديدة
.

http://img838.imageshack.us/img838/2909/a30m.png

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق