السبت، 2 أكتوبر 2010

في ختام الجولة الأولي للممتاز "ب"النصر يتفوق.. المنصورة يفوز المحلة يسقط.. الترسانة يبدأ النزيف نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفح

في ختام الجولة الأولي للممتاز "ب"النصر يتفوق.. المنصورة يفوز
المحلة يسقط.. الترسانة يبدأ النزيف
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
شهدت مباريات الجولة الأولي بالمجموعتين الثانية والثالثة في مسابقة دوري الممتاز "ب" لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل التي لم يصدقها جمهور المحلة بعد هزيمة فريقها علي أرضه ووسط جماهيره من الحمام بهدفين مقابل هدف لتخرج الجماهير تضرب كفاً بكف لعجز فريقها علي تحقيق الفوز وإن كانت الهزيمة لم تكن نهاية المطاف خاصة أنها جاءت في الجولة الأولي والهدف الأساسي الذي وضعه مجلس الإدارة بنادي الغزل برئاسة المهندس فؤاد عبدالعليم العودة لدوري الأضواء والشهرة إلا أن المدير الفني صلاح الناهي للفريق اعطي اللاعبين دشاً ساخناً وأيده في ذلك السيد خيرالله المشرف العام علي الفريق.. كما فقد فريق الترسانة نقطتين ثمينتين اثر تعادله مع الرباط في بورسعيد ويبدو أن فريق الترسانة نسي تاريخه العريق وسط العمالقة في الدوري العام وبات سعيداً باللعب في القسم الثاني بينما نجح فريق المنصورة في أول ظهور له في المسابقة بعد هبوطه في الحصول علي الثلاث نقاط إثر فوزه علي شقيقه الأصغر فريق بني عبيد بهدفين نظيفين بينما حقق فريق النصر مفاجأة بعد أن استطاع تحقيق الفوز علي فريق طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف ليعلن فريق النصر أنه ناوي علي صدارة المجموعة من أجل التأهل لدوري الأضواء والشهرة واللعب مع الكبار خاصة أن هناك دعماً كبيراً من قبل الدكتور عمرو عبدالحق رئيس النادي الذي عبر عن ارتياحه وتفاؤله باستمرار اللاعبين علي نفس المستوي في المباريات المقبلة.
فاز فريق المصرية للاتصالات علي فريق مركز شباب زفتي بهدفين للاشيء في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب زفتي أحرز هدفي الاتصالات أحمد سنبل وماسة.
كتب ــ مختار الفوالة:
سحق فريق النصر بقيادة هشام قطب مدير كرة وسيد عيد المدير الفني فريق طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما بملعب النصر بمصر الجديدة والتي شاهدها الدكتور عمرو عبدالحق رئيس النادي الذي أشاد باللاعبين والجهاز الفني في أول مهمة رسمية مؤكداً أن الهدف هو الصعود للممتاز بعد الدعم الكبير للفريق الأول.
البداية ساخنة للنصر بعد الهجوم المكثف عن طريق حازم ممدوح ومحمود سيد أثمر عن أول الأهداف للوجي الأفريقي وتتوالي الفرص الضائعة للنصر بعد الهجوم الكاسح حتي نجح ميدو في إحراز الهدف الثاني.
حاول طنطا إدراك وتحسين موقفه بعد صيحات رضا عبدالعال إلا أن تعليمات سيد عيد وهشام قطب أثمرت عن إحراز الهدف الثالث لمحمود سيد بينما أحرز محمد خفاجة هدف طنطا الوحيد.
حقق فريق الداخلية بقيادة علاء عبدالعال فوزاً كبيراً علي الدخان بقيادة ماهر همام بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جرت بينهما بملعب الدخان.
انهي شوطها الأول بتقدم الداخلية بعد الأداء العالي والرجولي بهدفين مقابل هدف بدأ الداخلية بالتسجيل عن طريق أحمد تمساح في الدقيقة 12 فيما أدرك وليد عبدالعزيز التعادل في الدقيقة 28 ثم عاد الداخلية للتقدم عن طريق لوجي الأفريقي في الشوط الثاني تتوالي هجمات الداخلية ونجح أحمد تمساح في إحراز الهدف الثالث والثاني له واختتم لاما أجمل أهداف المباراة.
وبعد هجوم مكثف للدخان تمكن حيدر أبوبكر من إحراز الهدف الثالث للدخان.
الشرقية ــ سراج عرفة:
تعادل فريق الشرقية ومنتخب السويس بدون أهداف في اللقاء الذي أقيم بينهما بملعب الشرقية أهدر فريق الشرقية الكثير من الأهداف وكان الأفضل خاصة في الشوط الثاني.
الإسماعيلية ــ فوزي وهيدي:
قاد علي يحيي المدير الفني للقناة فريقه إلي فوز كبير ومستحق علي الجندي 3/1 في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.
بورسعيد ــ محمد منسي:
اقتنص الشواكيش بقيادة شاكر عبدالفتاح المدير الفني نقطة غالية من الرباط بعد تعادلهما بدون أهداف في اللقاء الذي جاء متوسطاً وانحصر فيه اللعب وسط الملعب ولم تكن هناك خطورة علي المرميين وسط دهشة وذهول محمد فايز المدير الفني للرباط الذي ندب حظه بعد المباراة لعدم التوفيق.
السويس ــ كريم عبدالمعين:
نجح أسمنت السويس في حصد أول 3 نقاط بفوزه علي الشمس بهدف واحد أحرزه اللاعب محمود رمضان قبل نهاية المباراة بثوان.. وكان الأسمنت الأفضل واستحق الفوز.
وعلي ملعب استاد السويس خرج جاسكو والمريخ حبايب بعد تعادلهما بهدف.
تعادل فريق دمنهور تحت قيادة المدير الفني أحمد عاشور مع مياه البحيرة بهدف لكل منها في المباراة التي أقيمت ببنها علي ملعب ستاد المياه بدمنهور.
المنصورة ــ أحمد المسيري:
اقتنص فريق المنصورة ثلاث نقاط غالية إثر فوزه علي فريق بني عبيد بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع بينهما في استاد المنصورة جاءت المباراة قوية من الفريقين وانتهي شوطها الأول بالتعادل بدون أهداف.
المحلة ــ عادل أبوشامية:
حقق فريق الحمام أولي مفاجآت المجموعة الثالثة بعد أن حقق فوزاً غالياً علي غزل المحلة بملعبه ووسط جماهيره بهدفين مقابل هدف واحد
مطروح ــ محمد السيد:
انتهت أولي مباريات نادي مطروح في بطولة الدوري الممتاز "ب" بالتعادل السلبي بعد أن أضاع فريق مطروح الفوز من يده مهدراً الكثير من الفرص السهلة لتخرج المباراة بالتعادل بدون أهداف.
أدار المباراة محمد فاروق من منطقة السويس وأنذر 4 لاعبين من مطروح ولاعبين من سمنود.
راقب المباراة عبدالفتاح برجاس رئيس لجنة حكام مطروح.
كفر الشيخ ــ صلاح طوالة:
عاد فريق نبروه بقيادة مديره الفني عصام محيسن من كفر الشيخ بثلاث نقاط غالية بعد فوزه علي الحامول بقيادة مديره الفني إبراهيم عبدالصمد علي ملعبه ووسط جمهوره بهدف نظيف سجله مصطفي بلية في الدقيقة 21 من الشوط الأول.
الإسكندرية ــ عمرو الفار:
في بداية قوية وساخنة كشر الكروم بقيادة مديرهم الفني مجدي علام عن أنيابه واستطاع عبور كل المشاكل التي تواجهه منذ أسبوع في أولي مباريات استطاع أن يتغلب علي كل المشاكل التي تهدد استمراره ويحقق الفوز علي منافسه العنيد وشقيقه الأصغر سماد أبوقير وفاز عليه 2/1 بعد مباراة قوية اتسمت بالكفاح والندية وتقاسمها الفريقان.

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق