الاثنين، 12 أبريل 2010

الأوليمبى يحدد مصير الجهاز الفنى نهاية الموسم.. ويطلب مدافع أسوان

وعد أحمد عفيفى، رئيس نادى الأوليمبى، بتدبير موارد مالية جديدة لتلبية احتياجات فرق النادى المختلفة، خاصة فريق الكرة الأول فى الموسم الجديد، وألمح إلى إمكانية شراء ثمانية لاعبين جدد، قام الجهاز الفنى بترشيحهم، بينهم ثلاثة من أحد الأندية البحراوية انتهت عقودهم مع ناديهم، موضحاً أنه أرجأ الدخول فى مفاوضات مع اللاعبين إلى نهاية الموسم حتى يبتعد عن أى أقاويل. وأشار عفيفى إلى أن ميزانية النادى لا تتعدى خمسة ملايين جنيه فى الموسم لا تتناسب مع حجم المصروفات.
كان عفيفى قد وعد حليمو، مدير الكرة، ووليد عطية، المدرب العام للفريق، بصرف مكافأة مباراتين من إجمالى ثلاث متأخرة هى الفوز على بلدية المحلة ٤/١ وكفر الشيخ ٢/صفر وعلى نبروه ٣/صفر، وتقدر بـ٣٤٠٠ جنيه لكل لاعب.
من جهة ثانية، أشاد وليد عطية بالدور البارز الذى يبذله حليمو فى احتواء أى مشاكل تعترض الفريق الأول، ونجاحه فى توفير الاستقرار للاعبين والجهاز منذ أن تولى المهمة، وأشاد بأبناء الأوليمبى الذين ساندوا الفريق خلال الفترة الماضية وهم عثمان محمد وطارق السيد وبوجى ومحمد طه، وقال وليد عطية إنه لا ينكر الدور البارز لأحمد الكاس صاحب الفضل فى الانتصارات الحالية لأنه صنع فريقا جيدا، وقاد فترة إعداد قوية.
من جانب آخر، قام الجهاز الفنى بتوقيع غرامة ألف جنيه على محمد الحسينى، مدافع الفريق، لاعتراضه على عدم إشراكه فى مباراة الفريق الأخيرة أمام الحمام، ونفس الغرامة على مصطفى مصطفى لاعتذاره عن عدم المشاركة فى مباراة نبروه الأسبوع قبل الماضى، وأكد وليد عطية أنه غير منشغل بأمر تصعيده مديراً فنياً لأن المسميات ليست مقياساً للنجاح، لكنه تمنى من مجلس الإدارة فى حالة استمراره فى الموسم الجديد مديراً فنياً أن يتم ذلك من خلال عقد رسمى، وبالشكل الذى يحفظ لأبناء الأوليمبى من المدربين هيبتهم.
فى المقابل أكد أحمد عفيفى أن التجديد للجهاز الحالى لن يتم إلا فى نهاية الموسم وبعد تقييم أدائهم خلال سبع عشرة مباراة تولوا فيها قيادة الفريق، وكان وليد عطية قد رفض مشاركة محمد داود فى اللقاء الأخير خوفاً من الدخول مع جماهير الحمام فى مشاحنات ومصادمات، وسيتم الدفع به فى لقاء الرجاء المقرر بعد غد «الأربعاء» الذى سيشارك فيه سعيد مراد وعمر طوسون ومصطفى مصطفى بعد انتهاء إيقافهم فيما يغيب العاجى توريه لطرده فى اللقاء الأخير أمام الحمام.
فى شأن مختلف، دخل مسؤولو نادى وادى دجلة فى مفاوضات جادة مع كرم أبوطالب، لاعب وسط الفريق الكروى الأول، لإقناعه بالتوقيع على استمارات انضمام لفريقهم، خصوصاً أن عقده مع الأوليمبى ينتهى بنهاية هذا الموسم ويحق له التوقيع لأى ناد آخر، وعلمت «المصرى اليوم» أن مسؤولى النادى القاهرى عرضوا على اللاعب «٥٠٠» ألف جنيه فى الموسم مقابل التوقيع، بينما طلب اللاعب تأجيل المفاوضات حتى نهاية الموسم، خشية عدم صعود الفريق للدورى الممتاز هذا الموسم.
فيما دخلت إدارة النادى فى مفاوضات جادة مع حسين أمين، مدافع أسوان، الذى ينتهى عقده مع ناديه هذا الموسم، لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، مقابل «١٠٠» ألف جنيه فى الموسم، بناء على رغبة وليد عطية، المدير الفنى للفريق.

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق