الخميس، 29 أبريل 2010

فرج عامر يهدى الصعود للرئيس حسنى مبارك ويجدد الثقه فى عثمان


أكد المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة على سعادته البالغة بصعود فريقه للدورى الممتاز رسمياً بعد الفوز الذى حققه أمس على أبو قير للأسمدة بسبعة أهداف لهدف وحسم مسألة الصعود قبل نهاية منافسات المجموعة الثانية بجولتين كاملتين.

وقال عامر: "وجدت حالة من السعادة الشديدة فى شوارع الإسكندرية وظل الجمهور يحتفل بنا ويهتف باسم النادى والمحافظة كثيراً ما ضاعف من فرحتى حيث لا زلت غير مصدق ما حدث حتى الآن".
وتوجه رئيس سموحة بالشكر للواء عادل لبيب محافظ الإسكندرية مؤكداً أنه قدم كل الدعم للفريق خلال مشواره فى الدورى الممتاز، ومشيراً إلى أن المحافظ احتفل مع الفريق مساء أمس ولمدة خمس ساعات بالصعود للممتاز.
وأصر فرج عامر على إهداء صعود فريقه للممتاز للرئيس مبارك مؤكداً أنه يستغل فرصة عودة الرئيس بالسلامة من رحلته العلاجية فى ألمانيا لإهداءه هذا الفوز مشيراً إلى أنه اتفق مع مجلس إدارة النادى على إرسال برقية بهذا المعنى للرئيس لحرصه الدائم على رعاية كرة القدم بشكل خاص والرياضة بشكل عام.
واختتم عامر: "وجددنا الثقة بالكابتن مشير عثمان المدير الفنى للفريق أيضاً بعد إنجاز الصعود، فلقد عمل الرجل بجد طوال الفترة الماضية وتوج مجهوداته بالصعود ولن نجد مَن هو أفضل منه للاستمرار قائداً للفريق".

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق