السبت، 24 أبريل 2010

عثمان يحذر لاعبيه من التهاون في المباريات المقبلة ومجلس الإدارة ينفي التفاوض مع طولان


عثمان يحذر لاعبيه من التهاون في المباريات المقبلة ومجلس الإدارة ينفي التفاوض مع طولان

أصبح فريق سموحة علي بعد خطوة واحدة من الصعود للدوري الممتاز للمرة الأولي في تاريخه بعد تعادله السلبي مع طنطا في الجولة السابعة والعشرين من المجموعة الثالثة لدوري الدرجة الثانية بعد أن رفع الفريق رصيده إلي 58 نقطة بفارق 9 نقاط عن الكروم صاحب المركز الثاني.
من جانبه، قال مشير عثمان: المدير الفني لسموحة - إن التعادل مع طنطا مكسب كبير للفريق خاصة في ظل الضغوط التي واجهها الفريق خلال المباراة من جانب لاعبي طنطا.
واعتبر مشير عثمان أن مباراة الجولة المقبلة بالإسكندرية أمام فريق أبوقير للأسمدة ستكون مباراة التتويج وإعلان صعود سموحة لدوري الأضواء والشهرة للمرة الأولي في تاريخه.
وحذر المدير الفني لاعبيه من التهاون خلال المباريات المقبلة لأنها سيتوقف عليها مجهود الفريق طوال الموسم، خاصة أن الفريق سيلعب المباريات المتبقية بنفس التشكيلة الأساسية التي خاضت معظم المباريات.
ورفض مشير عثمان الحديث عن العناصر المستبعدة من الفريق، مشيراً إلي أن تقريره الفني سيقدمه لمجلس الإدارة بعد انتهاء مباراة الجولة الأخيرة في المجموعة وأن الجميع سيحصل علي فرصته قبل أن يقدم تقريره لمجلس الإدارة.
وطالب المدير الفني بسرعة حسم مصير الثنائي علاء إبراهيم المعار من بتروجت والحسن محمد المعار من الاتحاد بعد تألقهما بشكل لافت للنظر خلال مباريات الفريق في الدور الثاني.
في سياق آخر نفت إدارة النادي وجود أي نية للتفريط في مشير عثمان - المدير الفني للفريق - بعد الأنباء التي ترددت مؤخراً عن دخول مجلس الإدارة برئاسة محمد فرج عامر في مفاوضات مكثفة مع الثنائي حلمي طولان وطارق العشري لتولي تدريب الفريق في الموسم المقبل، وأن مجلس الإدارة متمسك بوجود المدير الفني ومنحه كل الصلاحيات اللازمة لبناء فريق جديد في الموسم المقبل بعد اقترابه من الصعود لدوري الأضواء والشهرة للمرة الأولي في تاريخ   

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق