الاثنين، 19 أبريل 2010

داوود والوكيل يعلنان الرحيل عن الأوليمبى.. وعفيفى يكشف أسباب انقطاع حليمو وأزمة المستحقات المتأخرة



أعلن محمد داوود مهاجم نادى الأوليمبى أنه لن يستمر مع الفريق فى الموسم المقبل فى حالة استمرار الجهاز الفنى الحالى على رأس القيادة الفنية وأرجع قراره إلى تجاهل الجهاز الفنى له وعدم مشاركته فى التشكيل الأساسى، وتأثر حالته النفسية بالسلب واتهم داوود الجهاز الفنى بمجاملة بعض اللاعبين من خلال الدفع بهم فى المباريات رغم تغيبهم عن بعض التدريبات..

وقال إن قراره جاء بعد رحيل حليمو الذى كان بمقدوره حل أى مشاكل وأشار داوود إلى تلقيه عرضين، أحدهما عن طريق محمد صلاح المدير الفنى لتليفونات بنى سويف مقابل ٢٥٠ ألف جنيه فى الموسم وآخر من الكروم بواسطة مجدى علام المدير الفنى للفريق، وهو العرض الأقرب إليه نظراً لعلاقته القوية بعلام وأعرب داوود عن أمله فى أن يقود الكروم فى الموسم المقبل للصعود وأكد استعداده للعب للفريق «ببلاش».

بينما أكد الوكيل سلامة أنه وقع على استمارات وسلمها لعماد كورة المدير الإدارى بعد استشارة أحمد الكأس الذى طلب منه التجديد للأوليمبى وعدم الرحيل لكنه تراجع عن البقاء بعد رحيل حليمو.

وفى سياق آخر أبدى أحمد عفيفى رئيس النادى دهشته لرحيل حليمو دون الرجوع إليه لمناقشته فى أسباب قراره المفاجئ وغير المبرر مشيراً إلى أنه اجتمع مع حليمو والمدير الفنى قبل ذلك بثلاثة أيام، ووعدهما بحل أزمة المتأخرات المادية، وصرف مكافأتين من أربع متأخرة، وقال: أوفيت بوعدى وقمت بنفسى بتسليمها للجهاز الفنى يوم رحيل حليمو.

وعلمت «المصرى اليوم» أن عدم صرف راتب شهرين وكذلك مكافآت الفوز للجهاز الفنى مثل اللاعبين وراء رحيل مدير الكرة وقال عفيفى إنه يعمل ليل نهار داخل النادى ويسعى لوضعه فى مصاف الأندية الكبرى باعتباره نادياً عريقاً ويستحق الجهد والعرق وطالب أبناء النادى بالتعاون معه.

فيما أكد وليد عطية المدير الفنى ومحمد كامل «كيتا» أن اللاعبين أدوا مباراة جيدة أمام الرجاء رغم خسارتهم ١/٢ ورفض تحميلهم مسؤولية الهزيمة وقال إن عدم التوفيق حرم الفريق من الفوز، واستشهد بالأهداف الضائعة من مهاجميه والتى وصلت إلى سبعة أهداف صريحة، ووعد بمصالحة الجماهير من خلال الفوز على دمنهور بعد غد، فى اللقاء الذى سيغيب عنه العاجى توريه للإيقاف.

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق