الجمعة، 23 أبريل 2010

حرب فى ملعب الرباط بعد مباراة المريخ


حرب فى ملعب الرباط بعد مباراة المريخ  

image



اختلط الحابل بالنابل داخل ملعب الرباط والانوار وتحول الملعب الى ساحة قتال عقب التعادل السلبى الذى انتهت الية مباراتة مع المريخ حيث تبادل لاعبى وادارى نادى المريخ الاشتباكات والمشادات الحامية مع مسئولى الرباط وجهازة الفنى ومجموعة اللاعبين الذين اشتركوا فى المباراة وفشلت كل محاولات وتدخلات رجال الشرطة فى احتواء الموقف خاصة بعد اندلاعها فى المدرجات بالهتافات العدائية التى شنتها بصورة مباشرة ضد رمضان السيد واللاعبين وادارة شركة الرباط .

 

ووجهت الجماهير اصابع الاتهام نحو عدم الوقوف من الاندية الشقيقة وبيع المباريات الاخرى الى من يدفع اكثر وحملت المسئولية الى المشرفين على الفريق والجهاز الفنى وهتفت للمصرية للاتصالات فى اشارة لعملية تفويت المباراة والتواطؤ الذى تتحدث عنة كل القطاعات الجماهيرية.

 

وكانت علامات الاستفهام العديدة قد حامت حول اصرار رمضان السيد على ابعاد اللاعبين البورسعيدية واشراكة لبعض اللاعبين المنتمين الى الفرق التى تنافس المريخ للهروب من القاع لتحفيزهم على الاجهاض على المريخ بدواعى الحماس والروح والبعد عن الشبهات.

 

ولم تهدأ ثورة مسئولى ولاعبى المريخ الا عقب معرفة نتائج الفرق الاخرى مع التوعد الجماهيرى بالوقوف ضد فريق الرباط فى كل مبارياتة.

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق