الثلاثاء، 20 أبريل 2010

الشرقية يرفض بيع هدّاف الدرجة الثالثة.. وتكليف النحاس بالبحث عن مهاجم


فتحت لجنة الكرة العديد من قنوات الاتصال مع وكلاء اللاعبين الذين يتعامل معهم النادى، خاصة تامر النحاس الذى كان وراء بعض صفقات الأهلى فى المواسم الماضية للبحث مبكراً عن بعض المهاجمين الأفارقة السوبر للاستقرار على مهاجم متميز لضمه لصفوف الفريق قبل الانغماس فى تحضيرات الاستعداد لمعسكر الفريق الأول فى ألمانيا الصيف المقبل.
وكلفت اللجنة النحاس بتكثيف البحث سواء على صعيد اللاعبين الشباب أو الكبار بشرط أن يكون المهاجم يتميز بكل المواصفات الفنية المطلوبة من الجهاز الفنى.
على صعيد متصل، رفض مجلس إدارة نادى الشرقية للدخان برئاسة المهندس نبيل عبدالعزيز، رئيس الشركة الاستغناء عن مهاجم الفريق محمد خليل للنادى الأهلى، ولا أى نادٍ آخر فى مصر، مشيراً إلى أن الفريق لن يفرط فى نجومه الذين نجح بهم مؤخراً فى التأهل للدرجة الثانية «الممتاز ب» ولدى مجلس الإدارة طموح كبير فى الوصول للدورى الممتاز فى غضون السنوات الثلاث المقبلة.
وكانت اللجنة الفنية بالنادى قد رشحت اللاعب مؤخراً للانضمام للأهلى لحل المشكلة التى يعانى منها الفريق فى خط الهجوم فى ظل قناعة الجهاز الفنى ولجنة الكرة بعدم صلاحية الكثير من المهاجمين المقيدين فى قائمة الفريق للدفاع عن ألوانه فى الموسم المقبل، وبات غياب عماد متعب هداف الفريق هذا الموسم عن أى مباراة يمثل مشكلة كبيرة، مما دفع الجهاز الفنى مؤخراً لوضع التعاقد مع رأسى حربة مميزين على رأس قائمة طلباته للموسم الجديد.
وظهر محمد خليل «٢٣ عاماً» بمستوى لافت مع الشرقية هذا الموسم وأحرز ٢٣ هدفاً اعتلى بها صدارة هدافى الدرجة الثالثة، وقاد فريقه للصعود للممتاز «ب».

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق