الجمعة، 23 أبريل 2010

مكافئات بالجمله لمعظن الفرق بالممتاز ب


مكافآت مالية في طنطا وكفر الزيات
قرر المهندس محمود البلتاجي صرف جميع مستحقات لاعبي المالية بعد الفوز علي السنبلاوين حيث حصل كل لاعب علي مكافأة الفوز علي سماد أبوقير والسنبلاوين ألفي جنيه وتم صرف نسبة من العقود بمعدل 2.5%.
ومن ناحية أخري قرر أحمد غنيم المشرف العام علي الفريق منح اللاعبين راحة لمدة يوماً علي أن يستأنف الفريق تدريباته ابتداء من غداً السبت استعداداً للقاء كفر الشيخ المهم والمرتقب الذي يقام يوم الأربعاء القادم.. وفي نادي طنطا الرياضي أكد المحاسب محمد شوقي عضو لجنة الكرة بنادي طنطا إن لاعبي طنطا وجهازهم الفني قد قضوا علي جميع الاشاعات في مباراة سموحة وخاض الفريق مباراة رائعة استحق التعادل بجدارة وكان الأقرب للفوز لذا هناك مكافأة للاعبين.


1000 جنيه مكافأة في التعدين
في حالة الفوز علي السكر
رصد مجلس إدارة نادي النصر للتعدين لكرة القدم بإدفو برئاسة المهندس ناجح فرغلي رئيس مجلس الإدارة مكافأة ألف جنيه لكل لاعب في حالة الفوز علي سكر نجع حمادي غداً في المباراة التي ستقام بينهما بملعب التعدين في الأسبوع الثامن والعشرين لمجموعة جنوب الصعيد لدوري المظاليم.
أكد الكابتن محمود مدني مدرب الفريق والقائم بأعمال المدير الإداري أن المباريات الثلاث المتبقية للفريق ستكون لها لائحة خاصة من أجل الصعود للدوري الممتاز "ب" ومن أجل الحفاظ علي القمة التي يحتلها الفريق برصيد 69 نقطة بفارق نقطتين عن الشعب الثاني وثلاث نقاط عن كيما الثالث.
أضاف محمود مدني أن الجهاز الفني بقيادة الكابتن عادل عبدالحميد ومعه أحمد رسلان وشوقي عيد قرر الدخول في معسكر مغلق قبل المباراة ب 48 ساعة لضمان أكبر قدر من التركيز مشيراً الي أن صفوف الفريق مكتملة ولا توجد اصابات أو ايقافات.


0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق