الأربعاء، 21 أبريل 2010

تعادل سموحة أجل وصوله للممتاز رسمياً والكروم يتمسك بالأمل


تسبب تعادل سموحة مع مضيفه طنطا اليوم فى الجولة 27 للمجموعة الثالثة لدورى الأولى ب فى تأجيل إعلان صعود النادى السكندرى للدورى الممتاز رسمياً.
فقد كان سموحة بحاجة إلى نقطتين فقط قبل بداية اللقاء ليصعد رسمياً للدورى الممتاز أو بحاجة إلى نقطة مع تعادل الكروم وبلدية المحلة أصحاب المركز الثانى والرصيد 46 نقطة بينما سموحة قبل اللقاء رصيده 57 نقطة قبل 4 جولات من النهاية.
إلا أن تعادل سموحة السلبى مع طنطا رفع رصيده للنقطة 58 بينما فاز الكروم على بلدية المحلة بهدف نظيف ليرفع رصيده للنقطة 49.
ولو فاز الكروم بالمباريات الثلاث المتبقية له فسيرفع رصيده للنقطة 58، وهو رصيد سموحة حالياً ويحتاج سموحة لنقطة واحدة من ثلاث مباريات متبقية ليصل للرقم الذى لن يصله منافسيه ويعلن صعوده للممتاز.
وفى باقى المباريات اليوم فاز مياه البحيرة خارج أرضه على أبو قير للأسمدة بهدفين نظيفين، بينما فاز سمنود على أرضه بهدفين لهدف على الزرقا.
وحقق نبروه المفاجأة بالفوز بثلاثة أهداف لهدف على الرجاء فى ملعب الأخير، ولقى السنبلاوين صاحب المركز الأخير خسارة جديدة على أرضه من مالية كفر الزيات بهدفين لهدف.
وحقق كفر الشيخ تعادلاً غير مجدياً خارج أرضه مع الحمام بهدف لهدف ليستمر الكفر فى المركز 15، بينما تعادل دمنهور مع الأوليمبى بدون أهداف فى دمنهور.

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق