الأحد، 25 أبريل 2010

المقاولون يهزم السكر بالناشئين


المقاولون يهزم السكر بالناشئين


فاز الفريق الأول بنادي المقاولون بقيادة محمد عامر علي سكر الحوامدية بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت بينهما علي الملعب الفرعي لاستاد المقاولون بالجبل الأخضر وقد أحرز الأهداف للمقاولون محمد صلاح هدفين وصلاح ماردوانا وإبراهيم المحلاوي بينما أحرز هدف السكر كريم صبحي.
 
وقد أشرك محمد عامر خلال اللقاء مجموعة كبيرة من الناشئين والشباب أمثال محمد صلاح وإبراهيم صلاح (كوري) ومحمد احمد ومحمد محمود وشعبان محمود ومصطفي احمد وكريم محمد.
 
وقد أشرك في اللقاء عدد كبير من لاعبي الفريق الأول أيضاُ مثل صلاح ماردوانا واحمد زهران وعبد اللاه جلال وباسم علي وعلاء كمال ومحمود سمير.
 
ومن جانبه أكد محمد عامر أن الفريق استفاد تماماً من المباراتين الوديتين التي خاضهما أمام الإنتاج الحربي والسكر وانه استطاع خلالهما علاج بعض الأخطاء الدفاعية وتجهيز عدد كبير من اللاعبين الناشئين وإكسابهم الخبرات اللازمة تمهيداً للدفع بهم في الموسم المقبل.
 
ويسعي عامر خلال هذه الفترة لتجهيز بديل كفء لتامر عبد الوهاب مدافع الفريق الذي تأكد غيابه عن صفوف الفريق خلال المباريات الثلاثة المتبقية بالدوري أمام المنصورة وانبي وبتروجيت حيث يغيب تامر عبدالوهاب لمدة شهرا تقريبا بعد إجرائه لعملية جراحية في الغضروف أمس الأول الجمعة اثر إصابته خلال أحد التدريبات.
  

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق