السبت، 24 أبريل 2010

مدرب السكة يدرس توقيع عقوبات مالية على لاعبيه رغم رضاه عن أدائهم



مدرب السكة يدرس توقيع عقوبات مالية على لاعبيه رغم رضاه عن أدائهم

يدرس عصام مرعي المدير الفني لفريق السكة الحديد توقيع عقوبات مالية علي لاعبي فريقه بعد تعادلهم مع القناة 1/1 ضمن لقاءات المجموعة الثانية في المرحلة 27 لدوري الدرجة الثانية والتي أقيمت علي ملعب السكة.
وكان أصحاب الأرض قد تقدموا في منتصف الشوط الأول قبل أن يتعادل الضيوف مع بداية الشوط الثاني. وقال مرعي لـ(الدستور): «غير راض عن التعادل خاصة أننا كنا متقدمين بهدف وسيطرنا علي المباراة كاملة باستثناء بعض الأوقات القصيرة إلا أن خبرة لاعبي فريقي القليلة لم تمكنهم من الحفاظ علي التقدم أو تسجيل هدف التأمين". وأضاف مدرب السكة :" تحدثت مع اللاعبين بعد المباراة بكل هدوء وقلت لهم إنهم أدوا ما عليهم ولم يقصروا في شيء رغم التعادل".
وبتعادل السكة أصبح الفريق يحتل المركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة وعلق مرعي علي ذلك قائلاً:"مازال الأمل موجوداً في البقاء في الدرجة الثانية وعدم الهبوط للدرجة الثالثة رغم صعوبة المباريات المتبقية لنا لكننا سنبذل أقصي ما في وسعنا للبقاء". وأضاف مرعي: «سأحاول بث روح جديدة داخل اللاعبين في الفترة المقبلة التي لا تتحمل أي أخطاء». علي الجانب الآخر أشاد محمد وهبة المدير الفني للقناة بأداء لاعبيه في المباراة وعدم استسلامهم للهزيمة بعد أن تقدم السكة في الشوط الأول. وقال وهبة:" القناة يضم عدداً مميزاً من اللاعبين لا ينقصهم سوي الثقة في أنفسهم وهذا ظهر جليا في مباريات الفريق الاخيرة".
وعن المباراة المقبلة أمام وادي دجلة قال وهبة:" سنكثف استعداداتنا للمباراة خاصة وأنها أمام متصدر جدول الترتيب وصاحب أكبر الحظوظ في التأهل للممتاز من المجموعة الثالثة  

0 إرسال تعليق:

إرسال تعليق